مولد الأوزون تروتيك إيرونزون 10000

Générateur d'ozone Trotec Airozon 10000 View larger

Reduced price!

2 118,53 € tax incl.

-5%

2 230,03 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 211 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 211 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 42,20 €.


مولد الأوزون تروتيك إيرونزون 10000.
مولد أوزون عالي الأداء وسريع ومتحرك وموثوق به وسهل الصيانة وسهل التعامل معه.

More details

Online only

AIROZON-10000

New product

More info

مولد الأوزون تروتيك إيرونزون 10000.
مولد أوزون عالي الأداء وسريع ومتحرك وموثوق به وسهل الصيانة وسهل التعامل معه.

مبدأ التشغيل.
هذا تحييد رائحة هو المدمجة في الحجم والوزن المنخفض، بل هو فوق كل كفاءتها - ويروزون 10،000 تنتج ما يصل إلى 10،000 ملليغرام من الأوزون في الساعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيزه بمنضدة ساعة خدمة وساعة لتحديد فاصل تنظيف تلقائي يصل إلى 30 ساعة. هذه الميزات تجعل من الممكن استخدامه للعديد من التطبيقات. وهكذا يمكن استخدامه في مجال السيارات لإزالة الروائح الكريهة من الداخل من المركبات، لتطهير، بما في ذلك المنازل المتضررة من العفن، للقضاء على الروائح التي تشرب الغرف والأثاث والمنسوجات بعد الحريق أو استخدام المواد الكيميائية، أو لتحييد روائح الرطوبة والعفن بعد تلف المياه، للقضاء على البكتيريا والفيروسات، وتحييد الروائح العنيدة التي لا يمكن إزالتها مع الأجهزة أو التقنيات الأخرى.

بسيطة للاستخدام، وهذا تحييد رائحة لا تبرز فقط لوزن منخفض وأبعاد الميثاق، ولكن أيضا يولد تركيزات الأوزون لا مثيل لها من 5،000 ملغ / ساعة، ويمكن استخدامها لتطبيقات متعددة. مجهزة عداد ساعة خدمة ومبرمج لتنظيف فترات، و Airozon 5000 يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 30 ساعة في وقت.

أمثلة على التطبيق.
الأوزون هو ثاني أقوى مطهر في العالم. يتم استخدامه للقضاء على البكتيريا والفيروسات والروائح. الأوزون له ميزة كبيرة على المطهرات الأخرى. بسبب شكله الغازي ، ينتشر بالتساوي في غضون بضع دقائق ، حتى في الأماكن التي يتعذر الوصول إليها. الأوزون يسمح للأسطح أن تكون مطهرة بكفاءة وبسرعة دون الحاجة إلى مطهر آخر. خاصة عندما لا يمكن للمطهرات السائلة الوصول إلى / اختراق.

الميزات التقنية.
- تدفق الهواء / ساعة حول: 500 م3
- الأوزون / ساعة تدفق حول: 1000 ملغ
- مبرمج: المتكاملة، 30 ساعة من التشغيل في صف ممكن
- ساعات خدمة العداد: متكاملة
- منطقة الطعام: 230 V/50 هرتز
- ورقة: (CEE 7/7)
- L x l x h: 460 × 310 × 320 مم
- الوزن: 8 كجم
- ضمان لمدة سنتين

تصميم عالي الجودة وعلامة تجارية متخصصة للأفراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة والرفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie: