مكيف الهواء المحمول تروتيك PAC 3500 S تصل إلى 115 M3

Climatiseur Mobile Trotec PAC 3500 Monobloc View larger

Reduced price!

573,80 € tax incl.

-5%

604,00 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 57 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 57 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 11,40 €.


مكيف الهواء المحمول تروتيك PAC 3500 S Monobloc
قوية 3.5 كيلوواط من قطعة واحدة مكيف الهواء المحلية التي من شأنها أن تجلب نضارة أينما كنت في حاجة إليها.

More details

Online only

PAC-3500S

New product

More info

مكيف الهواء المحمول تروتيك PAC 3500 S Monobloc
قوية 3.5 كيلوواط مكيف الهواء المحمول من شأنها أن تجلب نضارة أينما كنت في حاجة إليها. هذا النموذج هو مناسبة للمنزل, الممارسات الطبية, المحلات التجارية, المكاتب, إلخ.
مكيف الهواء PAC 3500 S هو جهاز قوي وقوي من شأنه أن يمنحك نضارة فورية والمزيد من الرفاه في منتصف الصيف بفضل وظيفة إزالة الرطوبة في الهواء.

هذا النموذج الصغير هو مناسبة لغرف كبيرة من 46 M2/115 M3 كحد أقصى، وسوف تكون مثالية للمكتب، المنزل، غرفة الفندق، غرفة اليوغا أو متجر، على سبيل المثال. من حيث الراحة من الاستخدام، هذا مكيف الهواء الأبيض لديه وظيفة على مدار الساعة 24 ساعة، فضلا عن وضع ليلي ويأتي مع جهاز التحكم عن بعد.

راحة غرفة مكيفة درجة حرارة ثابتة

يقيس جهاز الحرارة المدمج درجة حرارة الغرفة ويعرضها على الشاشة. لإطلاق الجهاز، تعيين درجة الحرارة المطلوبة. الجهاز يوفر مدى درجة حرارة تتراوح بين 16 و 31 درجة مئوية. للحفاظ على درجة حرارة ثابتة، يتم إيقاف تشغيل ضاغط الجهاز بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. فإنه لن إعادة تشغيل حتى درجة حرارة الغرفة يتجاوز درجة الحرارة المطلوبة. هذه العملية التلقائية تسمح لهذا مكيف الهواء المحمول من الفئة أ للعمل بطريقة اقتصادية خاصة.

وظيفة التهوية - وحدها أو بالإضافة إلى وضع الباردة

تم تجهيز هذا المدمجة قطعة مكيف مع مروحة 3 سرعات التي يمكن استخدامها مع أو بدون وضع الباردة. تدفق الهواء من 340 M3 / ساعة يسمح لها لتعميم الهواء جيدا في الغرفة وتوليد نفسا من الهواء النقي تنشيط. وظيفة التذبذب، والتي يمكن تفعيلها حسب الحاجة، تسمح بتوزيع الهواء النقي بكفاءة في جميع أنحاء الغرفة. في الجزء الخلفي من الوحدة، يلتقط فلتر الهواء سهل التنظيف الغبار وشعر الحيوان والحيوانات المحنطة المعلقة في الهواء.

إزالة الرطوبة في الهواء، وظيفة الرفاهية في مكيف الهواء

في الطقس الحار والثقي، فإن وظيفة إزالة الرطوبة مكيف الهواء تسمح لك للحد من مستوى الرطوبة في الهواء. تعمل سعة إزالة الرطوبة 1.3 لتر في الساعة من 3500 S CAP على إزالة الرطوبة بشكل فعال من الهواء وتحسن بشكل كبير من المناخ الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع إزالة الرطوبة الهوائية خطر العفن. بفضل نظام إعادة استخدام الرطوبة الذي تم جمعه، نادراً ما يكون من الضروري تفريغ سلة المكثفات. يتم إعادة تدوير مياه التكثيف وتستخدم لتبريد المكثف. معظمها يتبخر أثناء العملية.

مكيف الهواء التي يمكن استخدامها على مدار السنة

مع ثلاثة تكييف الهواء والتهوية و إزالة الرطوبة وظائف التي يمكن استخدامها بشكل مستقل عن بعضها البعض، يمكنك استخدام الجهاز على مدار السنة، ليس فقط كمكيف الهواء خلال موسم الساخنة ولكن أيضا كمروحة ومزيل الرطوبة للرفاهية إضافية على مدار السنة.

التثبيت بدون عمل

في غرفة المعيشة، في غرفة النوم، مكتب في المنزل، قد تحتاج إلى مكيف هواء في غرف مختلفة خلال النهار. في هذه الحالة، مكيف هواء من قطعة واحدة مثل CAP 3500 S مثالية لأنه، مع عجلات، فمن السهل للتحرك. هذه هي ميزة كبيرة من مكيفات الهواء المحمولة على مكيفات الهواء الثابتة. أنها لا تتطلب التثبيت ويمكن أن تذهب من غرفة إلى غرفة حسب الحاجة. قبل البدء في هذا النوع من مكيف الهواء، فمن الضروري ببساطة إرفاق مغدغ استنزاف المقدمة في الباب أو النافذة. من أجل وقف دخول الهواء الساخن من خلال النافذة / الباب وضمان عملية أكثر اقتصادا، نوصي باستخدام مجموعة من نوع AirLock السد.

الراحة من استخدام بفضل جهاز التحكم عن بعد

يمكن الوصول إلى الإعدادات والوظائف في لوحة التحكم LED للجهاز ولكن أيضًا من خلال جهاز التحكم عن بعد.

وظيفة الساعة على مدى 24 ساعة

هذه الميزة تسمح لك لجدولة الجهاز لبدء / إيقاف بعد عدد الساعات المطلوبة. على سبيل المثال، يمكنك مغادرة المكتب دون ترك مكيف الهواء أو يمكنك الاستفادة من غرفة مكيفة الهواء عند الاستيقاظ لبدء اليوم في هدوء.

الوضع الليلي للنوم المستريح

حتى تتمكن من التمتع بنوم ليلة جيدة عندما يكون الجو حارا جدا وكنت تغفو مع مكيف الهواء على, وCAP 3500 S يزيد تدريجيا درجة الحرارة المحددة. بعد ساعة واحدة من العملية ، ترتفع درجة الحرارة المحددة تلقائيًا بمقدار 1oC ثم بمقدار درجة أخرى بعد ساعة. ثم تعمل الوحدة طوال الليل اعتمادا على هذه الدرجة. وهذا يسمح لك بالاستمتاع باونضارة حيوية في وقت النوم، دون أن تحصل على البرودة في الليل. نصيحة: إذا لزم الأمر، استخدم الساعة لإيقاف مكيف الهواء في الليل.

توزيع الهواء المثالي بفضل وظيفة التذبذب

هذه الوظيفة القابلة للتفعيف، إذا لزم الأمر، تسمح بتوزيع الهواء النقي بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة. عندما يتم تنشيط وظيفة التذبذب، يفتح منفذ الهواء ويطوي صعودا وهبوطا لجعل الهواء النقي تعميم الأمثل.

البروبان (R290)، وهو سائل تبريد أكثر ملاءمة للبيئة

وفي كل عام، يتم إطلاق ملايين الأطنان من ثاني أكسيد الكربون التي تنتجها المبردات الاصطناعية في الغلاف الجوي. ولهذه الغازات الدفيئة تأثير دائم على البيئة. لهذا السبب نهتم بتقديم منتجات ذات تأثير أقل. يعمل هذا مكيف الهواء مع البروبان (R290)، وهو أكثر ملاءمة للبيئة.

هذا المركب العضوي ينتمي إلى عائلة الهيدروكربون. وعلى عكس المبردات الاصطناعية، فإن مادة البروبان (R290) هي مادة لا تنطوي على إمكانية استنفاد الأوزون (PDO-0) ولا توجد إمكانية كبيرة للاحترار العالمي (GWP-3).

زائد للبيئة: بفضل خصائصها الحرارية ممتازة، البروبان (R290) هو المبرد كفاءة في استخدام الطاقة بشكل خاص من شأنها أن تسمح لك للسيطرة على نفقات الطاقة الخاصة بك.

التفاصيل العملية ونقاط القوة لهذا النموذج:

  • مناسبة ل46 متر مربع/ 115 متر مكعب كحد أقصى.
  • الفئة أ الطاقة
  • 3.5 كيلوواط طاقة التبريد
  • ثلاثة أنماط من التشغيل: البرد والتهوية والتجفيف
  • ثلاث سرعات للتهوية
  • وظيفة سوينغ
  • درجة حرارة مجموعة قابلة للتعديل بين 16 و 31 درجة مئوية
  • عملية توفير الطاقة مع إيقاف التشغيل التلقائي / بدء التشغيل على أساس درجة الحرارة المحددة
  • 24 ساعة
  • الوضع الليلي
  • جهاز التحكم عن بعد وشاشة LED بديهية
  • عرض درجة حرارة الغرفة
  • فلتر الهواء القابل للإزالة المضاد للغبار والحيوانات المحنطة وشعر الحيوان
  • عملية سرية - 54 ديسيبل (A)
  • R290: المبردات الصديقة للبيئة



الميزات التقنية:
مكيف هواء من قطعة واحدة
سعة التبريد: 3.5 كيلوواط/ 12،000 وحدة حرارية بريطانية
الفئة أ الطاقة
شروط الادم. في العملية: 16 - 35 درجة مئوية
أقصى تدفق للهواء: 324 م3/ساعة
أقصى قدرة للتجفيف: 2.2 لتر / ساعة
مروحة 3 سرعات
الطاقة: 220-240 V/50 هرتز
الحد الأقصى للطاقة الممتصة: 1.3 كيلوواط
التيار/الصمامات الممتص: 5.76 A/10 A
الثلاجة: R-410A (610 غرام)
مستوى الصوت (سرعة 1/2/3 على مسافة 1 متر): 51/52/54 ديسيبل (A)
الانبعاثات الضوضاء وفقا لISO 3745:2012: 65 ديسيبل (A)
أبعاد سم (الطول × العرض × الارتفاع): 43.5 × 38.8 × 77
الأبعاد في البوصة: 16.92 × 14.96 بوصة × 30.31 بوصة
الوزن: 26 كجم
اجمد: L 1200 مم/125 مم
ضمان الشركة المصنعة تروتيك: 2 سنوات

متاح كخيار: مجموعة AirLock 100 السد التي سوف تسمح لك بتمرير مُصفد مكيف الهواء من خلال باب أو نافذة دون جلب الهواء الساخن أو الحشرات.

تصميم عالي الجودة و اخصائي العلامات التجارية للأفراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة والرفاه.

18 andere producten in dezelfde categorie: