تروتيك موبايل PAC 3500 SH مكيف الهواء تصل إلى 115 م3

Climatiseur Trotec Mobile PAC 3500 SH jusqu'à 46 m2 View larger

Reduced price!

626,05 € tax incl.

-5%

659,00 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 62 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 62 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 12,40 €.


Trotec موبايل PAC 3500 SH مكيف الهواء تصل إلى 46m2.
وPAC 3500 SH هو 4 في 1 فئة الطاقة مكيف الهواء المحمول مع التبريد والتدفئة والتهوية وإزالة الرطوبة وظائف ل46 m2/115 M3 كحد أقصى.

More details

Online only

PAC-3500SH

New product

More info

Trotec موبايل PAC 3500 SH مكيف الهواء تصل إلى 46m2.
وPAC 3500 SH هو 4 في 1 فئة الطاقة مكيف الهواء المحمول مع التبريد والتدفئة والتهوية وإزالة الرطوبة وظائف ل46 m2/115 M3 كحد أقصى. قدرتها على التبريد هي 3.5 كيلوواط/12000 وحدة حرارية، في حين أن قوتها الحرارية هي 2.9 كيلوواط.

مكيف الهواء التي يمكن استخدامها على مدار السنة
في الأيام الحارة ، لا يوجد شيء أكثر متعة من القدرة على الاستمتاع بالتنفس من الهواء النقي في جدرانه الأربعة! انخفاض مفاجئ في درجة الحرارة في وقت الخريف، وأنه هو التدفئة الإضافية التي ستكون هناك حاجة ماسة. مكيف الهواء عكسها لديه ميزة ليس فقط خدمة وقت الموسم ولكن أن تكون قادرة على استخدامها على مدار السنة لتكييف الهواء والتدفئة. على 3500 SH CAP، يمكن تعيين درجة الحرارة المطلوبة على مدى ما بين 17 و 30 درجة مئوية. هذا مكيف الهواء الأبيض المصمم بشكل أنيق سوف يصلح بسهولة في أي نوع من الداخل - سواء كان ذلك في المنزل، في مكتب، مطعم، متجر، فندق أو شقة عطلة.

وضع توفير الطاقة التلقائي
مكيف الهواء PAC 3500 SH لديه قوة تبريد عالية من 3.5 كيلوواط/12،000 وحدة حرارية بريطانية / ساعة. خلال موسم دافئ، وسوف تستخدم لتبريد غرف المعيشة، وغرف أو مكاتب من 46 M2 /115 M3 كحد أقصى. في الوضع البارد، ينتمي PAC 3500 SH إلى فئة الطاقة A. لتوفير الطاقة، يتم إيقاف تشغيل الضاغط بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. فإنه تلقائيا إعادة تشغيل بمجرد أن تتجاوز درجة الحرارة درجة الحرارة المحددة. في الأيام الباردة، يمكنك استخدام 2.9 كيلوواط من PAC 3500 SH لتسخين الغرفة بسرعة. في هذا الوضع، الجهاز من فئة الطاقة A. الوضع التلقائي مناسب بشكل خاص لأنه يضبط تكييف الهواء والتدفئة والتهوية وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة ودرجة الحرارة المحددة على الجهاز. وهذا يوفر الطاقة، حيث يعمل الجهاز فقط عند الضرورة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة ويذهب إلى وضع السكون بقية الوقت. عندما يتم تنشيط وظيفة التذبذب، يفتح منفذ الهواء ويغلق بالتناوب لتوزيع الهواء النقي أو الدافئ بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة.

مكيف هواء لإزالة الرطوبة لتحقيق أقصى قدر من الرفاه
تعمل وظيفة إزالة الرطوبة في PAC 3500 SH على إزالة ما يصل إلى 3.25 لتر من الرطوبة في الساعة. من خلال خفض الرطوبة في الهواء ، يساعد الجهاز على ضمان عدم الشعور بالحرارة على أنها ثقيلة ، وعلى المدى الطويل ، يمكن أن يمنع ظهور العفن. بفضل فلتر الهواء النظيف ، يقوم مكيف الهواء هذا بغسل الهواء عن طريق التقاط الحيوانات المحنطة أو الغبار أو شعر الحيوانات الموجود في الهواء المحيط. ميزة أخرى مفيدة جدا هي وظيفة التهوية التي تسمح ل3500 SH CAP لاستخدامها كمروحة ثلاث سرعات مع أو بدون وظيفة تكييف الهواء. كل هذه الميزات تسمح لك باستخدام الجهاز إلى ما بعد فصل الصيف لزيادة راحتك. ولتلبية أحدث القيود المفروضة على حماية البيئة، يعمل نظام PAC 3500 SH مع مبرد منخفض من طراز PRP (إمكانية احترار الكواكب)، وهو R290.

أقصى قدر من الراحة استخدام
لدى PAC 3500 SH خيارات لن ترغب في الاستغناء عنها. يمكن الوصول إلى جميع وظائف وإعدادات الجهاز من لوحة التحكم أو جهاز التحكم عن بعد.

متابعة لي وظيفة - رصد درجة الحرارة الذكية عن طريق التحكم عن بعد
يقوم الحرارة بمكيف الهواء عادة بقياس درجة حرارة الغرفة التي يتم فيها تركيب مكيف الهواء. كما يوفر نموذج PAC 3500 SH القدرة على قياس درجة الحرارة من خلال جهاز التحكم عن بعد بحيث يتم قياس درجة الحرارة حيث جهاز التحكم عن بعد ، لذلك أين أنت. في هذه الحالة ، يتم نقل درجة الحرارة التي تقاس بجهاز التحكم عن بعد إلى مكيف الهواء كل ثلاث دقائق . مكيف الهواء يضبط تشغيله وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا قمت بالتبديل من مكان في الظل إلى مقعد أمام نافذة مشمسة عن طريق أخذ جهاز التحكم عن بعد معك، فإن مكيف الهواء سيزيد من أداء التبريد للتعويض عن الزيادة في درجة الحرارة.

غرفة مكيفة الهواء بشكل مثالي دائمًا - بفضل الساعة 24 ساعة
يمكنك برمجة الجهاز للاستمتاع بحرارة مثالية في الليل وخلال النهار. على مدار 24 ساعة يسمح لك لتكييف تشغيل PAC 3500 SH إلى مجرى يومك. وبالتالي فمن الممكن أن تبدأ اليوم في درجة حرارة معينة، مكيف الهواء PAC 3500 SH يضبط التدفئة أو تكييف الهواء من الغرفة بشكل مستقل في الوضع التلقائي. أو العودة إلى المنزل من العمل والتمتع نضارة ترحيب من غرفة المعيشة أو غرفة النوم. وبالمثل ، فمن الممكن لبرمجة الجهاز لإيقاف -- وظيفة مفيدة عندما قد تنسى لإيقاف تشغيله. من أجل الانتقال من غرفة إلى غرفة حسب الحاجة، هذا الجهاز المضغوط قد مصبوب عجلات ومقابض. تحافظ وظيفة الذاكرة المضمنة على مجموعة وضع التشغيل.

الوضع الليلي - للنوم المريح
يحتوي مكيف الهواء PAC 3500 SH على وضع ليلي مناسب بشكل خاص. من أجل السماح لك أن تغفو بسرور، الجهاز يخفض تدريجيا أو يزيد درجة الحرارة المحددة من قبل 2oC على مدى الساعة الأولى ونصف من العملية، ثم يبقيه في مستوى ثابت لمدة 7 ساعات قبل نقله مرة أخرى إلى مستوى مجموعة lytially. سيسمح لك هذا الوضع ببدء اليوم في غرفة مكيفة الهواء تمامًا. تثبيت متر واحد بعيدا، الجهاز تنبعث منها مستوى ضوضاء منخفضة نسبيا من 54.5 ديسيبل (A) كحد أقصى. يعتمد مستوى الصوت على الإعدادات التي تم إجراؤها. آخر إيجابي هو أن الإضاءة LED الشاشة يمكن إيقاف.

سواء كان الجو حارًا جدًا أو باردًا جدًا ، فإن مكيف الهواء PAC 3500 SH 4 في 1 سيبقيك مرنًا على مدار السنة ويتمتع بمناخ مريح!

كفاءة استخدام الطاقة في المبردات: البروبان R290
وفي كل عام، تُطلق ملايين الأطنان من ثاني أكسيد الكربون التي تنتجها المبردات الاصطناعية في الغلاف الجوي. ولهذه الغازات المسببة للاحتباس الحراري تأثير دائم على البيئة. لهذا السبب نهتم بتقديم منتجات ذات بديل أقل تأثيرًا. يعمل مكيف الهواء هذا مع البروبان (R290) ، وهو أكثر ملاءمة للبيئة.

نقاط القوة والتفاصيل العملية للجهاز:
- مكيف هواء متنقل بكتلة واحدة
- الجهاز 4 في 1 تستخدم لشرط الهواء، والحرارة، وتهوية وإزالة الرطوبة
فئة الطاقة أ
-التشغيل التلقائي
- قدرة التبريد 3.5 كيلوواط/12000 وحدة حرارية بريطانية
-2.9 كيلوواط الطاقة الحرارية
-على مدار الساعة وظيفة
- فلتر الهواء قابل للغسل
- سهلة التنظيف غشاء مفتاح لوحة التحكم
-يأتي مع جهاز التحكم عن بعد
-3 سرعات تهوية
- اتجاه تهب قابل للتعديل

الميزات التقنية:
سعة التبريد
الحد الأقصى [كيلوواط]: 3.5
الحد الأقصى [Btu/h]: 12,000
حجم المساحة الموصى به
متر 3: 115
متر مربع: 46
تدفق الهواء
السرعة القصوى [m3/h]: 420
مروحه
سرعات التهوية: 3
شعاعي: معدات قياسية
المحورية: غير متوفرة
قدرة إزالة الرطوبة
الحد الأقصى [l/h]: 3.25
درجة حرارة الغرفة التي يمكن الحصول عليها (دقيقة)
اعتمادا على شروط الاستخدام [C]: 17
الظروف البيئية
Min. نطاق درجة الحرارة: 17
الحد الأقصى لنطاق درجة الحرارة: 35
القيم الكهربائية
اتصال الشبكة: 220 - 240 V/50 هرتز
الطاقة الممتصة [كيلوواط]: 1.6
التيار الاسمي الممتص [A]: 8
الصمامات الموصى بها [A]: 10
إمدادات الطاقة
ورقة الاتصال: CEE 7/7
طول الكابل [m]: 1.8
ضاغط
الحد الأدنى لحجم المساحة [m2]: 11
نوع المبردات: R290
كمية المبردات [g]: 230
عامل القدرة على إحداث الاحترار العالمي: 3
مكافئ ثاني أكسيد الكربون: 0.00069 ر
الطموح الجانب الضغط [MPa]: 1
ضغط جانب الإخراج [MPa]: 2.6
القيم الصوتية
الانبعاثات الصوتية [dB (A)] وفقًا لمعيار الأيزو 3745:2012: 64 ديسيبل (A)
السرعة 1 - الفجوة 1 متر [dB (A)]: 54.5
خرطوم الإخلاء
الطول الإجمالي [m]: 1.5 متر
القطر [مم]: 150
حجم
الطول (بدون عبوة) [مم]: 395
الطول بالبوصة (بدون عبوة): 15.55 بوصة
العرض (بدون عبوة) [مم]: 460
العرض بالبوصة (بدون عبوة): 18.11 بوصة
الارتفاع (بدون تغليف) [مم]: 786
الارتفاع بالبوصة (بدون عبوة): 30.94 بوصة
الوزن
(بدون تغليف) [كجم]: 34
ضمان: سنتان
تتوفر العديد من الخيارات والإصدارات عند الطلب.

جودة عالية تصميم والعلامة التجارية المتخصصة للأفراد والمهنيين. نحن نقدم الإبداعات والكائنات العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة وحمام السباحة والرفاه.

18 andere producten in dezelfde categorie: