مكيف الهواء المحمول تروتيك PAC 3500 E تصل إلى 115 m3

Climatiseur Mobile Trotec PAC 3500E Monobloc View larger

Reduced price!

605,15 € tax incl.

-5%

637,00 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 60 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 60 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 12,00 €.


موبايل تروتيك PAC 3500 E مكيف الهواء تصل إلى 115 م3.
مكيف الهواء PAC 3500 E هو أحادية قابلة للبرمجة من فئة الطاقة 3.5 كيلوواط للأجزاء ذات سعة قصوى/115 م3.

More details

Online only

PAC-3500-E

New product

More info

موبايل تروتيك PAC 3500 E مكيف الهواء تصل إلى 115 م3.
مكيف الهواء PAC 3500 E هو أحادية قابلة للبرمجة من فئة الطاقة 3.5 كيلوواط للأجزاء ذات سعة قصوى/115 م3.

ما راحة لتكون قادرة على التمتع درجة حرارة ممتعة في قلب الصيف! للاستفادة من تكييف الهواء الفعال، يجب الحرص على اختيار مكيف الهواء الذي هو قوي بما فيه الكفاية لأماكن العمل الخاصة بك، والخيارات التي تحتاج إليها. درجة الحرارة ليست العامل الوحيد للراحة، لذلك فمن الجيد أن مكيفات الهواء لديها وظيفة إزالة الرطوبة والتهوية متغير.

مكيفات إزالة الرطوبة
يمكن أن يكون الهواء الحار في الصيف مشبعا بالرطوبة. هذا هو ما يجعل من الصعب تحمل الحرارة وهذا هو السبب في أننا نتحدث عن الحرارة أو الطقس الثقيل. على سبيل المثال، مكيف الهواء مع وظيفة إزالة الرطوبة له تأثير مباشر على الرفاه.

لا يعد PAC 3500 E من Trotec استثناءً: فهو يزيل ما يصل إلى 28.8 لترًا من الرطوبة يوميًا، على نحو فعال مثل مزيل الرطوبة.

إخلاء المكثفات
في وضع الباردة كما هو الحال في وضع إزالة الرطوبة، ومكيف الهواء يحتفظ الكثير من الرطوبة من الهواء. في حين يتم إعادة توزيع الهواء النقي إلى الغرفة، يتم تفريغ المكثفات في خزان الجهاز المدمج. وقد تم تجهيز هذه الدرج مع مرشح إيفا التي تمنع الجراثيم من الظهور في الماء. عندما تكون سلة المهملات ممتلئة، يضيء الضوء ويخرج بمجرد إفراغ سلة المهملات.

وظيفة التهوية المتغيرة
بمجرد تبريده، يتم إعادة بث الهواء النقي في الغرفة بالتساوي بفضل مروحة الجهاز ذات الثلاث سرعات. وبالإضافة إلى ذلك، المروحة لديه وظيفة سوينغ التي تضمن تداول جيد للهواء النقي.

راحة الاستخدام
تسمح لوحة التحكم في الجزء العلوي من الجهاز بالوصول إلى جميع الإعدادات. ومع ذلك ، يأتي مكيف الهواء للراحة مع جهاز التحكم عن بعد الذي يسمح بتعديل الجهاز عن بعد. كما أن CAP 3500 E لديه وظيفة على مدار الساعة لتحديد موعد بدء التشغيل والإغلاق عند الضرورة.

استخدام تلميح
عند تركيب مكيف هواء ، من الضروري تمرير البالوعة من خلال الباب أو النافذة. كما أنها لا تزال متشابكة، والهواء الدافئ هو دخول باستمرار. مجموعة السد مثل AirLock يعزل الفتحة لعملية أكثر اقتصادا. AirLock من تروتيك مناسبة لأي نوع من النوافذ (النوافذ المتأرجحة ، نوافذ السقف ، إلخ).

نقاط القوة والتفاصيل العملية:
مكيف الهواء مع إزالة الرطوبة ووظائف التهوية
الفئة أ الطاقة
مصممة ل 45 متر مربع كحد أقصى.
انخفاض سريع في درجة الحرارة
الأداء الاقتصادي
بدء التشغيل القابل للبرمجة وإيقاف التشغيل
انتشار أمثل للهواء النقي مع مروحة من 3 سرعات مع وظيفة متذبذبة
يأتي مع جهاز التحكم عن بعد
مرشح هواء قابل للغسل

الميزات التقنية:
مكيف هواء أحادي الكتلة محلي
الفئة أ الطاقة
سعة التبريد: 3.5 كيلوواط/ 12،000 وحدة حرارية بريطانية
أقصى قدرة للتجفيف: 1.2 لتر / ساعة
مناسبة ل115 م3/45 متر مربع كحد أقصى.
شروط الادم. في العملية: 7 - 35 درجة مئوية
أقصى تدفق للهواء: 420 م3/ساعة
مروحة 3 سرعات
الاتصال: 220-240 V/50 هرتز
السلطة القيمة المطلقة. الحد الأقصى: 1.4 كيلوواط
القيمة المطلقة الحالية. 6 ألف
الثلاجة: R-410A (600 غرام)
مستوى الصوت عند السرعة 1 (1 م): 56 ديسيبل (A)
الأبعاد بال سم (الطول × العرض × الارتفاع): 43 × 36 × 73
الأبعاد في البوصة: 16.92 × 14.17 بوصة × 28.74 بوصة
الوزن: 28 كجم
اجمد: L 1.5 م / 150 مم
ضمان الشركة المصنعة تروتيك: 2 سنوات

مكيفات هواء متنقلة - آلات تبريد مريحة
ولكن حذار: لا خرطوم، لا الهواء البارد!

لا ينخدع الرسوم التوضيحية من المناخات المتنقلة على ما يبدو دون أنبوب استنزاف - على الأقل اغدغ ضروري للغاية، حتى لو لم يكن مرئيا في البداية!
ما هو السبب؟ ببساطة: تعمل جميع مكيفات الهواء المنزلية المهنية في القاعدة عن طريق الضغط والاسترخاء من السوائل كالوريجيني، على نفس المبدأ كما الثلاجة. الضغط يولد الحرارة، في حين أن الاسترخاء ينتج البرد، فإنه لا رجعة فيه. الباردة المقدمة هو المطلوب، ولكن ليس الحرارة التي يجب أن تدفع إلى الخارج من قبل اقدم.

الحرارة من مكيفات الهواء الانقسام هو خارج لأنه يتم مباشرة إلى المكثف (وحدة خارجية). ومع ذلك، فإن مكيف الهواء المنقسم يتطلب أيضاً ربط مع الوحدة الخارجية لأنابيب الرحلات المستديرة التي تضمن تداول المبردات.

يجب على مكيف هواء أحادي الكتلة، تكون حرارته في الوحدة، إخلائه إلى الخارج لمنعه من دخول الغرفة ليكون مكيفًا. يتم توفير خرطوم التصريف بشكل منهجي لكل مكيف هواء متنقل من كتلة واحدة يباع في السوق ، حتى لو لم يكن مرئيًا في كل رسم توضيحي.

تصميم عالي الجودة و اخصائي العلامات التجارية للأفراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة والرفاه.

18 andere producten in dezelfde categorie: