تروتيك موبايل PAC 3800 S مكيف الهواء تصل إلى 125 m3

Climatiseur Trotec Mobile PAC 3800 S jusqu'à 125 m3 View larger

Reduced price!

658,87 € tax incl.

-5%

693,55 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 65 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 65 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 13,00 €.


تروتيك موبايل PAC 3800 S مكيف الهواء تصل إلى 125 M3.
هذا الأنيق، عالية السعة المبردة مكيف واحد قطعة تكون مثالية في المنزل، في متجر، غرفة الفندق، غرفة اليوغا أو المكتب.

More details

Online only

PAC-3800S

New product

More info

تروتيك موبايل PAC 3800 S مكيف الهواء تصل إلى 125 M3.
هذا الأنيق، عالية السعة المبردة مكيف واحد قطعة تكون مثالية في المنزل، في متجر، غرفة الفندق، غرفة اليوغا أو المكتب. 3,800 واط (13,000 وحدة حرارية بريطانية/ساعة) تسمح باستخدامها في غرف كبيرة تبلغ 50 مترًا/125 مترًا كحد أقصى.
رمادي فضي، مكيف الهواء PAC 3810 S خارج عن المألوف من خلال الجمع بين الأداء والأناقة.

جهاز فعال يقنعك ليس فقط بخصائصه التقنية ولكن أيضاً بتصميمه؟ وسوف يكون على مستوى المهمة من قبل اللجنة 3810 S. مع 3800 واط (13000 وحدة حرارية بريطانية / ساعة) ، يمكنك استخدامه لتبريد غرف كبيرة من 50 m2/125 m3 كحد أقصى في المنزل ، في متجر ، غرفة فندق ، غرفة اليوغا أو مكتب على سبيل المثال. الراحة من استخدام هناك أيضا: هذا النموذج يأتي مع جهاز التحكم عن بعد ولها جهاز توقيت على مدار 24 ساعة، فضلا عن وضع ليلي.

التبريد التلقائي إلى درجة الحرارة المطلوبة
تم تجهيز CAP 3810 S مع منظم الحرارة الذي يقيس درجة حرارة الغرفة. يتم عرض هذا على شاشة لوحة التحكم. يمكن تعيين درجة الحرارة المطلوبة بين 16 و 31 درجة مئوية. للاستفادة من درجة حرارة ثابتة، ضاغط الجهاز إيقاف بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. فإنه لن إعادة تشغيل حتى درجة حرارة الغرفة يتجاوز درجة الحرارة المطلوبة. هذه العملية التلقائية تسمح لهذه الفئة مكيف الهواء المحمول للعمل حسب الحاجة بطريقة اقتصادية خاصة!

وظيفة التهوية - وحدها أو بالإضافة إلى وضع الباردة
يمكن استخدام المروحة ذات الثلاث سرعات من PAC 3810 S مع أو بدون وظيفة تكييف الهواء. مع معدل تدفق 450 m3 / ساعة، فإنه يضمن نفسا من الهواء النقي وتدفق جيد من الهواء في الغرفة. وظيفة التذبذب، والتي يمكن تفعيلها حسب الحاجة، تسمح بتوزيع الهواء النقي بشكل أكثر اناءً. في الجزء الخلفي من الوحدة، يلتقط فلتر الهواء سهل التنظيف الغبار وشعر الحيوان والحيوانات المحنطة المعلقة في الهواء.

إزالة الرطوبة في الهواء، عجب في الطقس الثقيل
قدرة إزالة الرطوبة من 1.5 لتر في الساعة من هذا مكيف الهواء يضمن استخراج كفاءة من الكثير من الرطوبة من الهواء، والتي يمكن أن تشبع الهواء الساخن الصيف. يعمل إزالة الرطوبة الهوائية بشكل كبير على تحسين المناخ الداخلي ويمنع خطر تطور العفن. بفضل نظام إعادة استخدام الرطوبة الذي تم جمعه، نادراً ما يكون من الضروري تفريغ سلة المكثفات. يتم إعادة تدوير مياه التكثيف وتستخدم لتبريد المكثف. معظمها يتبخر أثناء العملية.

يمكن استخدام الوظائف الثلاث لتكييف الهواء والتهوية و إزالة الرطوبة بشكل مستقل عن بعضها البعض ، وهي ميزة تسمح باستخدام الجهاز على مدار السنة ، ليس فقط كمكيف هواء في الصيف ولكن أيضًا كمروحة ومزيل الرطوبة لمزيد من الرفاهية.

تبريد مناخي مع الأناقة والراحة
راحة الاستخدام هو عامل مهم في الاختيار. يأتي مكيف الهواء المحمول PAC 3810 S مزودًا بجهاز تحكم عن بعد يسمح لك بتشغيله عن بعد والوصول إلى جميع الوظائف والإعدادات دون الحاجة إلى الحصول على ما يصل. كما يوحي الاسم، سوف تكون قادرة على استخدام هذا مكيف الهواء في غرف مختلفة خلال النهار، يتم توفير التنقل من قبل عجلات.

دالة الساعة
مريحة للغاية، فإن توقيت 24 ساعة تسمح لك لجدولة الجهاز لبدء / إيقاف بعد العدد المطلوب من الساعات. هذا سوف يسمح لك، على سبيل المثال، للتأكد من ترك المكتب دون ترك مكيف الهواء على أو للاستفادة من غرفة مكيفة الهواء عند الاستيقاظ لبدء اليوم في الطازجة.

الوضع الليلي
الوضع الليلي لـ PAC 3810 S مكيف الهواء المحمول هو الضامن للنوم الهادئ. حتى تتمكن من النوم بشكل ممتع والتمتع بنوم ليلة جيدة، الجهاز يزيد تدريجيا درجة الحرارة المحددة. بعد ساعة واحدة من العملية ، ترتفع درجة الحرارة المحددة تلقائيًا بمقدار 1oC ثم بمقدار درجة أخرى بعد ساعة. ثم تعمل الوحدة طوال الليل اعتمادا على هذه الدرجة. هذا يسمح لك بالاستمتاع ببرودة سريعة في وقت النوم، دون أن تحصل على البرودة في الليل. نصيحة: إذا لزم الأمر، استخدم الساعة لإيقاف مكيف الهواء في الليل.

وظيفة سوينغ
هذه الوظيفة القابلة للتفعيف، إذا لزم الأمر، تسمح بتوزيع الهواء النقي بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة. عندما يتم تنشيط وظيفة التذبذب، يفتح منفذ الهواء ويطويه لتعميم الهواء النقي على النحو الأمثل.

مرشح الهواء ضد شعر الحيوان والحيوانات المحشوة والغبار
يلتقط فلتر الهواء المدمج على الجزء الخلفي من الجهاز بشكل فعال شعر الحيوانات والحيوانات المحنطة والغبار المحمول جواً. هذا مفيد بشكل خاص لمرضى الحساسية وكذلك الأشخاص الذين يعانون من الممرات الهوائية الحساسة. هذا مرشح قابل للإزالة من السهل لتنظيف، فقط إزالة الأوساخ عن طريق مسح أو تمريرها تحت الماء.

البروبان (R290)، وهو سائل تبريد أكثر ملاءمة للبيئة
وفي كل عام، يتم إطلاق ملايين الأطنان من ثاني أكسيد الكربون التي تنتجها المبردات الاصطناعية في الغلاف الجوي. ولهذه الغازات الدفيئة تأثير دائم على البيئة. لهذا السبب نهتم بتقديم منتجات ذات تأثير أقل. يعمل هذا مكيف الهواء مع البروبان (R290)، وهو أكثر ملاءمة للبيئة.

هذا المركب العضوي ينتمي إلى عائلة الهيدروكربون. وعلى عكس المبردات الاصطناعية، فإن مادة البروبان (R290) هي مادة لا تنطوي على إمكانية استنفاد الأوزون (PDO-0) ولا توجد إمكانية كبيرة للاحترار العالمي (GWP-3).

زائد للبيئة: بفضل خصائصها الحرارية ممتازة، البروبان (R290) هو المبرد كفاءة في استخدام الطاقة بشكل خاص من شأنها أن تسمح لك للسيطرة على نفقات الطاقة الخاصة بك.

التفاصيل العملية ونقاط القوة لهذا النموذج:
-الفضة رمادي مكيف الهواء
-مناسبة ل 50 متر مربع/ 125 متر مكعب كحد أقصى.
الفئة أ الطاقة
-طاقة التبريد 3.8 كيلو واط
-ثلاثة أنماط من العملية: البرد والتهوية وتجفيف
- ثلاث سرعات التهوية
-Swing وظيفة
-قابل للتعديل مجموعة درجة الحرارة بين 16 و 31 درجة مئوية
-الطاقة-- توفير العملية بفضل الاغلاق التلقائي / بدء التشغيل وفقا لدرجة الحرارة المحددة
-الساعة 24 ساعة
- وضع الليل
-التحكم عن بعد وشاشة LED بديهية
-عرض درجة حرارة الغرفة
-قابل للإزالة الهواء تصفية المضادة للغبار، والحيوانات المحنطة وشعر الحيوان
-عملية سرية - 55 ديسيبل (A)
-R290: المبردات الصديقة للبيئة

من الجيد معرفة أجهزة تكييف الهواء المتنقلة
لا مكيفات الهواء المحمولة دون اعمد الهروب

حذار من صور مكيفات الهواء مما يوحي تركيب خالية من العغاد. يلزم دائماً اِلَدْم. تم تجهيز مكيفات الهواء المنزلية المهنية في جميع أنحاء العالم مع نظام ضغط الباردة. ومن خلال ظاهرة مادية، تولد هذه النظم دائما البرد والحرارة. المنتج البارد هو موضع ترحيب; يجب أن يتم إخلاء الحرارة إلى الخارج.

مكيف الهواء الانقسام يحمل الحرارة مباشرة إلى الخارج لأن الحرارة يتم تصريفها مباشرة من خلال المبخر المثبتة في الهواء الطلق. ومع ذلك، يتطلب هذا النوع من وحدة كتلة اثنين أيضا وصلة ربط تحمل المبرد بين الوحدتين.

كما المبخر من مكيفات الهواء كتلة واحدة تنتج الحرارة داخل مكيف الهواء نفسه، جهاز الهروب ضروري لإخلاء الحرارة المنتجة في العملية خارج الغرفة.

للقيام بذلك، مطلوب حد أدنى من اخلاء. يأتي هذا العاقد مع كل مكيف هواء متنقل من قطعة واحدة ، على الرغم من أنه قد لا يظهر على الصور المنتجة.

الميزات التقنية:
سعة التبريد
الحد الأقصى [كيلووات]: 3.8
الحد الأقصى [بيتو / ساعة]: 13,000
حجم المساحة الموصى به
m3: 125
m2: 50
تدفق الهواء
السرعة القصوى [m3 / ساعة]: 450
مروحه
سرعات التهوية: 3
محوري: المعدات القياسية
شعاعي: غير متوفر
قدرة إزالة الرطوبة
الحد الأقصى [ل / ساعة]: 1.5
درجة حرارة الغرفة التي يمكن الحصول عليها (دقيقة)
اعتمادا على شروط الاستخدام[ 'C]: 16
سائل التبريد
سائل التبريد: الهواء
الظروف البيئية
الحد الأدنى نطاق درجة الحرارة: 16
أقصى نطاق درجة الحرارة: 35
القيم الكهربائية
اتصال الشبكة: 220 - 240 V/50 هرتز
الطاقة الممتصة [كيلوواط]: 1.5
التيار الاسمي الممتص [A]: 6.5
الصمامات الموصى بها [A]: 10
امدادات الطاقة
ورقة الاتصال: CEE 7/7
طول الكابل [م]: 1.8
ضاغط
الحد الأدنى لحجم المساحة [m2]: 10
نوع المبرد: R290
كمية المبرد [ز]: 226
معامل القدرة على إحداث الاحترار العالمي: 3
مكافئ ثاني أكسيد الكربون: 0.00068 t
طموح الجانب الضغط [MPa]: 1
الضغط الجانب الإخراج [MPa]: 2.6
القيم الصوتية
الانبعاثات الصوتية [dB(A)] وفقا لISO 3745:2012: 65 ديسيبل (A)
السرعة 1 - الفجوة 1 متر [ديسيبل (A)]: 55
خرطوم الإخلاء
الطول الإجمالي [m]: 1.5m
قطر [مم]: 150
حجم
الطول (بدون تعبئة) [مم]: 335
طول في بوصة (بدون تعبئة): 13.18 "
العرض (بدون تعبئة) [مم]: 410
العرض بالبوصات (بدون تعبئة): 16.14 بوصة
الارتفاع (بدون تعبئة) [مم]: 715
ارتفاع في بوصة (بدون التعبئة والتغليف): 28.14 "
الوزن
(بدون التغليف) [كغ]: 27
الضمان: 2 سنة
العديد من الخيارات والإصدارات المتاحة عند الطلب.


تصميم عالي الجودة وعلامة تجارية متخصصة للأفراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة وحمام السباحة والرفاه.

18 andere producten in dezelfde categorie: