اطار المقعد الأبيض فوندوم حصيره

Transat Chaise longue Frame Vondom Blanc Mat View larger

2 013,96 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 201 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 201 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 40,20 €.


اطار المقعد الأبيض فوندوم حصيره
للاسترخاء الشديد تحت شمس الصيف الجميلة!

More details

Online only

VD54097BLA

New product

More info

اطار المقعد الأبيض فوندوم حصيره
للاسترخاء الشديد تحت شمس الصيف الجميلة!
يمنحك الكرسي الطويل للإطار Vondom الاسترخاء المطلق بفضل الراحة الراقية والمواد المتينة التي تتكيف مع جميع أنواع البيئات الداخلية والخارجية. اشكاله هادئه والخالدة تهدئه لك وإعطاء سحر والحياة إلى غرفه المعيشة الخاصة بك في الهواء الطلق.
المتاحة في نسخه طلي أو الاساسيه ، والإطار الطويل الرئيس يسمح لك للسماح الخيال الخاص بك مفتوحة لخلق مساحة عصريه مع الامزجه والأساليب من اختيارك.

مجموعه الإطار التي انشاتها رامون Esteve يتكون من البراز عاليه ومنخفضه ، ومقاعد ، والكراسي ، والارائك وحدات ، والجداول من مختلف الاحجام والكراسي وكراسي الاسترخاء. خفه الأجزاء وامكانيه التراص بعض منها تسهيل تغييرات التكوين في التخطيط المكاني والراحة.

بفضل الخطوط الجديرة بجمال النحت الإبداعي الفائق ، ينقلك العلم إلى عالم حيث تفكيك الاشكال وسيولتها سيجلب لك الاناقه والبساطة. وسوف نقدر أيضا الوظائف مسند الظهر قابل للتعديل 4 ، للراحة المثلي وفقا لتفضيلاتك (قيلولة ، دباغه ، والقراءة...).

الجمع بين هذا الكرسي طويلة مع اطار تصميم أريكه Vondom لإنشاء صالون الراقية التي تجمع بين الترف والصفاء!

الاستلقاء ، والاسترخاء وإغلاق عينيك ، وكانت في الجنة Vondom!

ميزات المنتج:
المصمم: رامون استايف
طول: 200 سم
الطول بالبوصة: 78.74 "
العمق: 100 سم
عمق في بوصه: 39.37 "
الطول: 22 سم
الارتفاع بالبوصة: 8.66 "
الوزن: 23 كجم
اللون: ابيض
المادة: البولي اثيلين
وهي: مسند الظهر قابل للتعديل 4 وظائف
ضمان الشركة المصنعة Vondom: 2 سنوات
العديد من الخيارات من ألوان والإصدارات المتاحة عند الطلب.

العلامة التجارية: فوندوم
Vondom: مصمم تصميم الأثاث للداخلية وخارجيه.
وقد نجحت الشركة الاسبانيه Vondom ، وتقع في فالنسيا ، في فرض نفسها في عالم الداخلية والخارجية أثاث التصميم. عقليه ، مبدا توجيهي: الابتكار والاصاله.
الابتكار من خلال تقنيه التصنيع التي وضعتها Vondom من العفن rotomoulé.

متخصص في التصميم والعلامات التجارية عاليه الجودة للافراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أعظم العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات والأثاث والاداات المعاصرة للمنزل والحديقة والرفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie: