مستلق الاريكه فيلا السرير فوندوم انثراسايت

Banquette Transat Vela Daybed Inclinable Vondom Anthracite View larger

4 267,37 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 426 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 426 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 85,20 €.


مستلق الاريكه فيلا السرير فوندوم انثراسايت
الحل الأمثل بين الاناقه والراحة!

More details

Online only

VD54104ANT

New product

More info

مستلق الاريكه فيلا السرير فوندوم انثراسايت
الحل الأمثل بين الاناقه والراحة!
تم تصميم سرير الاستلقاء النهاري 2 من مجموعه Vela لتوفير نفس الراحة والجودة كاثاث داخلي ، دون ان يفقد مظهره المتكيف مع بيئته. يدور السرير النهاري في Vela حول نظام ينظم الهندسة المنشورية الاوليه التي تميز نفسها بتوازن مثالي بين ابعادها. ويمكن الجمع بين عناصرها لدمج اي مساحة ، وتخلق احجامها الدقيقة أوهاما تحوم علي بعد بضعة سنتيمترات من أرضيتها.

للراحة والراحة ، يتكون السرير النهاري لفيلا من مرسيين مع 4 نهايات للرفع. ويمكن جمع المجلدات 4 وفقا لأذواقكم ، لترتيب ممدود في نفس الاتجاه أو في الحواس المعاكسة لصالح المحادثة.

الوسائد مصنوعة من الجلد Nautic أو الاقمشه Silvertex ، في نوعيه جيده جدا "بحري" ، وتستخدم في اليخوت الفاخرة ، ومقاومه جدا للاشعه فوق البنفسجية ، والملح والعوامل الملاحية. مصنوعة من البولي اثيلين ، وهيكل السرير فيلا مناسبه تماما للاستخدام المكثف في الهواء الطلق. وهو مناسب بشكل مثالي لفندق راقي أو سبا. وهو متوفر في 15 ألوان والتشطيبات الثلاثة: ماتي ، ورنيش لامعه ومضيئه. أيضا ، واسمحوا نفسك ان يجرب من قبل النسخة الخفيفة التي تحول حقا السرير النهاري إلى العمارة العائمة مره واحده في الليل يسقط!

ميزات المنتج:
المصمم: رامون استايف
طول: 200 سم
الطول بالبوصة: 78.74 "
العمق: 180 سم
عمق في بوصه: 70.86 "
الارتفاع: 40 سم
الارتفاع بالبوصة: 15.74 "
الوزن: 110 كجم
اللون: انثراسايت
المواد: هيكل البولي اثيلين. رغوة البولي يوريثين وساده ، مثاليه للاستخدام في الهواء الطلق وفي مناطق الرطوبة العالية. النسيج silvertex.
وهي: الاستخدام الداخلي والخارجي. مقاوم جدا للاشعه فوق البنفسجية والعوامل المقاومة. وسائد متوفرة أيضا في الجلود المقلدة Nautic ، عند الطلب.
ضمان الشركة المصنعة Vondom: 2 سنوات
العديد من الخيارات من ألوان والإصدارات المتاحة عند الطلب.

العلامة التجارية: فوندوم
Vondom: مصمم تصميم الأثاث للداخلية وخارجيه.
وقد نجحت الشركة الاسبانيه Vondom ، وتقع في فالنسيا ، في فرض نفسها في عالم الداخلية والخارجية أثاث التصميم. عقليه ، مبدا توجيهي: الابتكار والاصاله.
الابتكار من خلال تقنيه التصنيع التي وضعتها Vondom من العفن rotomoulé.

متخصص في التصميم والعلامات التجارية عاليه الجودة للافراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أعظم العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات والأثاث والاداات المعاصرة للمنزل والحديقة والرفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie: