Formidra الربيع 30L الألومنيوم روز دش للطاقة الشمسية

Douche Solaire Formidra Spring 30L Aluminium Rose View larger

Reduced price!

505,90 € tax incl.

-5%

532,53 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 50 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 50 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 10,00 €.


Formidra الربيع 30L الألومنيوم روز دش للطاقة الشمسية.
يناشد دش الألومنيوم من إنتاج Formidra Spring الدش الشمسي تصميمه المعاصر والأنيق.

More details

Online only

DS-A122RS

New product

More info

Formidra الربيع 30L الألومنيوم روز دش للطاقة الشمسية.
يناشد دش الألومنيوم من إنتاج Formidra Spring الدش الشمسي تصميمه المعاصر والأنيق. تناسبها بشكل جميل في حديقة أو بالقرب من حمام سباحة. وهو يوفر الماء الذي يسخن بشكل طبيعي من الشمس لراحتك القصوى.

تقديم دش الربيع فولميدرا
تم تصميم الدش الشمسي لربيع الألومنيوم من قبل Formidra ، المتخصص في تصنيع دش الحديقة المبتكر. تصميمها المعاصر والأنيق يناسب تماما في حديقة أو حمام سباحة. شكله المنحني والمسطح يعطيها بصمة صغيرة وخزان كبير من 30 L. عملي جدا، وهي مجهزة خلاط القياسية، وpommel "تأثير المطر" للتوجيه، فضلا عن شطف القدم.

سبرينغ جاردن دش هو 100٪ صديقة للبيئة: ويستخدم أشعة الشمس الطبيعية لتسخين المياه في خزانها. مصنوعة من الألومنيوم القابلة لإعادة التدوير، هو على حد سواء خفيفة الوزن وقوية. تركيبها بسيط وسريع بفضل مجموعة المرفقة المدرجة. اختر الدش من الألوان الستة المتاحة لفستان حديقتك أو تراسك أو محيط حمام السباحة الخاص بك.

لماذا دش شمسي؟
الدش الشمسي Formidra Spring هو المعدات الأساسية لحمام السباحة الخاص بك. فإنه يحد بشكل كبير من معدل الشوائب في الماء من قبل السباحين، لراحة الاستحمام الأمثل والتوفير على منتجات التنظيف.

دش الحديقة: لعوب وعملية وصديقة للبيئة
100٪ صديقة للبيئة، دش حديقة الربيع بشكل طبيعي وبحرية يسخن الماء من خزانها باستخدام أشعة الشمس. استخدامه بسيط ولعوب. خلاط ينظم درجة حرارة الماء عن طريق خلط الماء الساخن من الخزان مع الماء البارد للدائرة الواردة المياه. pommel التوجيهي وشطف القدم تقديم المزيد من التطبيق العملي لشطف لك بسرعة. كل ما عليك القيام به هو ربط دش الخاص بك إلى صنبور الخاص في الهواء الطلق والسماح للشمس تفعل بقية!

فوائد الاستحمام بالطاقة الشمسية 30L الربيع
- صديقة للبيئة: 100٪ التدفئة الشمسية الطبيعية
- يقلل من التلوث والاستخدام الكيميائي في حمام السباحة
- المعدات القياسية الكاملة: pommel تأثير المطر orientable، خلاط الساخنة / الباردة وشطف القدم
- استخدام بسيط ولعوب
- تركيب سهل وسريع مع عدة الربط المدرجة

الربيع 30L روز دش الميزات التقنية
المواد: الألومنيوم القابل لإعادة التدوير
سعة الخزان: 30 لتر
اللون: وردي
الأبعاد الأساسية: L 26 × P 12 سم
أبعاد أساسية بوصة (L x P): 10.23 "× 4.72"
الارتفاع: 228 سم
الارتفاع بالبوصة: 89.76 بوصة
الوزن: 11.5 كجم
التحرير: تجميع سريع مع تضمين مجموعة مرفقات
الاتصال: وشملت اتصال سريع (نوع سقي)
المعدات القياسية: Mitigeur، pommel التوجيهيوشطف القدم
الضمان: سنتان
تتوفر العديد من الخيارات والإصدارات عند الطلب.

تصميم عالي الجودة ومتخصص في العلامة التجارية للأفراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات والأثاث والأشياء المعاصرة للمنزل والحديقة وحمام السباحة والرفاه.

26 andere producten in dezelfde categorie: