الربيع دش الشمسية 30 لتر الألومنيوم Anthracite وستانلس مع رينس بيد

Douche Solaire SoSpring 30 Litres Aluminium Anthracite et Inox avec Rince Pied View larger

Reduced price!

505,90 € tax incl.

-5%

532,53 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 50 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 50 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 10,00 €.


الربيع دش للطاقة الشمسية 30 لتر الألومنيوم Anthracite وستانلس مع رينس بيد.
هذا النموذج العصرية وأنيقة سوف تجد تماما مكانها في البيئة الخاصة بك في الهواء الطلق مع شكله curvilinear وألوان التصميم.

More details

Online only

DS-A122BN

New product

More info

الربيع دش للطاقة الشمسية 30 لتر الألومنيوم Anthracite وستانلس مع رينس بيد.
هذا النموذج العصرية وأنيقة سوف تجد تماما مكانها في البيئة الخاصة بك في الهواء الطلق مع شكله curvilinear وألوان التصميم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن رأس دش قابل للتوجيه للحصول على أقصى قدر من الراحة.
مصممة في الألومنيوم المصقول ورسمت في الفرن، ودش الربيع في الهواء الطلق هو مقاومة فائقة ويسمح للاحتفاظ الحرارة عالية لتسخين خزان 30L. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يضمن التاكل لفترة طويلة.
يباع هذا النموذج مع شطف القدميرصد صنبور من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهو متصل فقط بالماء البارد.
دش الربيع لديه خلاط الماء الساخن - الماء البارد لضبط واختيار درجة الحرارة المطلوبة. يتم توصيل الماء الساخن إلى الخزان والمياه الباردة مباشرة إلى خرطوم الحديقة.
سهولة التركيب : مثبتة مسبقا livery, يباع هذا الدش مع نظام الربط (4 مسامير مرساة) أن تعلق على بلاطة خرسانية أو الخشب مستقرة. ثم ببساطة توصيله إلى خرطوم الحديقة أو أي نقطة المياه في الدخول.
مبدأ التشغيل: يجذب الألمنيوم الحرارة من الشمس ويحتفظ بها، وتسخن خزان المياه سعة 30 لتر في 4 إلى 6 ساعات ويتوفر الماء الساخن. الدورة تكرر نفسها طوال اليوم خلال فصل الصيف.

خفة وتصميم
التصميم المعاصر للدش الشمسي الربيع سوف تناسب تماما في أي حديقة وشرفة. مصممة بالكامل في الألومنيوم - و / أو الفولاذ المقاوم للصدأ - ويأتي هذا النموذج في 6 ألوان.
الحرارة الشمسية كافية لتدفئة خزان 30L كبيرة، لذلك هو 100٪ صديقة للبيئة. تصميمها المنحني, الأناقة والخفة جعل هذا الدش ضروري لأي في الهواء الطلق. سيكون من السهل تسوية عندما تصل المياه.

احترام البيئة
تستخدم الاستحمام الشمسي Formidra الطاقة الشمسية لتسخين المياه الموجودة في هيكلها بأكمله. اتصال المياه الباردة بسيطة كافية، والطاقة الشمسية لا بقية لتوفر لك مع الماء الساخن، من الأيام الأولى من الطقس الجيد.
استخدام دش شمسي يساعد على الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك والحد من العلاج الكيميائي دون الاستثمار في تركيب مكلفة.

الخصائص.
الألوان: الانثراسيت، الأنثراسيت/إينوك، إينوكس، روز، بنفسج، أزرق
الوزن: 11.5 كجم
السعة: 30 لتر
الارتفاع: 228 سم
الأبعاد الأساسية: 26 × 12 سم
المواد: الألومنيوم
الضمان: سنتان

يتم اختيار هذا البند ذات جودة عالية من قبل المتخصص في معدات حمام السباحة واللياقة البدنية والعافية والترفيه إنه (فيت مارينا)

25 andere producten in dezelfde categorie: