فولكان 40kW-التيتانيوم مبادل حراري أنبوبي

Echangeur de Chaleur Vulcan Tubular Titane 40kW View larger
Reduced price!

459,83 € tax incl.

-5%

484,03 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 45 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 45 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 9,00 €.


فولكان 40kW-التيتانيوم مبادل حراري أنبوبي.
مبادل حراري 40kW التيتانيوم "أنبوبي فولكان" سهل جداً للاستخدام. يتصل على الترشيح، ويمكن تسخين المياه تجمع الخاص بنقل الحرارة بين تجمع المياه والنفط/الغاز/النفط المرجل الخاص بك (أو المضخات الحرارية).

More details

Online only

VHE40T

New product

More info

فولكان 40kW-التيتانيوم مبادل حراري أنبوبي.
مبادل حراري 40kW التيتانيوم "أنبوبي فولكان" سهل جداً للاستخدام. يتصل على الترشيح، ويمكن تسخين المياه تجمع الخاص بنقل الحرارة بين تجمع المياه والنفط/الغاز/النفط المرجل الخاص بك (أو المضخات الحرارية). حمام سباحة خارجي تغيرات في درجة الحرارة في بيئتها. للأسف لا يمكن التمتع بأقرب وقت ممكن أولاً أشعة الشمس في فصل الربيع حتى الخريف. يتم الحصول على مستويات قليلة في عداد المفقودين لمياه إلى درجة حرارة مثالية من خلال مبادل حراري لتجمع فولكان التحكم التناظرية 25 إلى 100kW.

فولكان 40KW-التيتانيوم مبادل حراري أنبوبي
مبادل 40kW التيتانيوم "أنبوبي فولكان" مصمم باستخدام مكونات ذات نوعية المعدات وأعلى في مصنع اليكرو. وهو يتألف من عدد كبير من الأنابيب التيتانيوم النقي، تعلق على القرص الدوار المصنوعة خصيصا في بولي أميد. الأنبوب الخارجي يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 درجة البكالوريوس، مختومة في نهاية كل من التجهيزات للدوائر الابتدائية والثانوية تتكون من سبيكة بوليمرات. مبادل حراري شنت على اثنين ويدعم قابل للتعديل التي تتيح تحديد على الأرض أو الحائط جيدا. مبادل حراري 40kW التيتانيوم "أنبوبي فولكان" صمم للسماح المثبت لاختيار اتجاه التدفق للدوائر الابتدائية والثانوية للسماح تحقيق وفورات الطاقة قصوى. ويتم ذلك عن طريق تجاوز الدائرة الابتدائية (الساخنة) في الاتجاه المعاكس للدائرة الثانوية (الباردة).

الميزات التقنية:
نوع من حمام سباحة: فوق الأرض أو مدفونة
حجم الحوض: تصل إلى 80 م³
مبادل حراري: تيتانيوم
التحليل الكهربائي متوافقة: نعم
الحرارة: دون
الاتصال: o1.5 الابتدائي "باهوجان ساماج والثانوي Ø50 أو o63mm"
إمدادات الطاقة: دون
التثبيت: بتمرير
تدفئة الطاقة: 47.3kW
معدل تدفق المياه الأولية (م³/ساعة): 1.4
معدل تدفق مياه بركة (م³/ساعة): 16
الاستخدام المهني: لا يوجد
الأبعاد: 141 x 687 x 158 ملم
الوزن: 3 كجم
الضمان: 2 سنة

أخصائي التصميم والعلامات التجارية على شبكة الإنترنت للأفراد والمهنيين. ونقدم بالإبداعات والاتجاهات الرئيسية الكائنات الماركات والمصممين. خبير من بيع المعدات والأثاث والكائنات المعاصرة للمنزل والحديقة ورفاه.

2 andere producten in dezelfde categorie: