مطحنة للمشي "مكتب افوكارديو" مكتب WTB500

Tapis de Marche pour Bureau Evocardio Walkdesk WTB500 View larger

Reduced price!

1 377,64 € tax incl.

-5%

1 450,15 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 137 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 137 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 27,40 €.


مطحنة للمشي "مكتب افوكارديو" مكتب WTB500
حلقة مفرغة لمكتب "افوكارديو مكتب" سيرا على الأقدام™ WTB500، لدينا قاعدة ووحدة التحكم من هذه المطحنة أعلى من النطاق، تهدف إلى دعم مكتب البيئة الأكثر تطلبا.

More details

Online only

BS-WTB500

New product

More info

مطحنة للمشي "مكتب افوكارديو" مكتب WTB500
حلقة مفرغة لمكتب "افوكارديو مكتب" سيرا على الأقدام™ WTB500، لدينا قاعدة ووحدة التحكم من هذه المطحنة أعلى من النطاق، تهدف إلى دعم مكتب البيئة الأكثر تطلبا. عملية هادئة، عزم القوة المحركة التي بنيت في الماضي. حلقة مفرغة المدمجة يسهل تحويل مكتبك الدائمة في مكتب سوق.

إذا كنت مستخدم من المكاتب الدائمة التي تريدها للانتقال إلى المرحلة التالية – مستوى مكتب مستوى اللياقة البدنية، ومحاولة واحدة لمكتب سيرا على الأقدام في حلقة مفرغة™. لدينا WTB500 هو واحد من المطاحن الأكثر هدوءا في السوق، الأمر الذي يجعل حصيف بإضافة إلى المكتب. وبدلاً من تشغيل الخروج بعد استخدام أيد منافسيها، فقد أمر أول على الضمان المحرك والأجزاء.

مكتب سيرا على الأقدام افوكارديو™ WTB500 مصممة للاستخدام في المكتب. مع سرعة قصوى فقط 4 كم/ساعة، وإرسال ضبطها تماما والسيارات 3 المستمر السيرة الذاتية إلى 4 000 tr/دقيقة، وقد أضفنا واحد أكثر إلى مجموعة منتجاتنا. قد قمنا باستبدال الميلامين أو أرخص المواد الفينولية سطح السفينة (التي غالباً ما يستخدمها منافسينا)، مع ساحة في الباكليت لسماكة 2.5 سم. وأضاف لدينا أدلة لمنع الحزام المتحرك فرك القضبان الجانبية.

مروحة تبريد تحافظ على درجة حرارة المحرك تحت السيطرة حتى إذا تم استخدام المطحنة 24 ساعة في يوم، وإنما الصمت حتى يمكنك حتى يمكن القول أنها تعمل.

عند لا قصيرة أو لا من السوق بسرعة على مكتب سيرا على الأقدام™ WTB500، ونحن قد تقصير الجسر من أجل استعادة مساحة على الأرض قيمة الوحدات الأخرى لم. حتى ونحن خفضت العلبة من حلقة مفرغة تحقيق أقصى قدر من استقرار المكتب وتقليل انسداد.

الميزات:
المحرك: 3.0 HP/4000 لفة في الدقيقة
السرعة: 0.8-4 كم/ساعة
سطح التشغيل: 51 × 123 سم
القضبان الجانبية: الألومنيوم لا إلغاء
منصة: باكليت لسماكة 2.5 سم
ارتفاع منصة: 12.5 سم
الضوضاء: أدنى من كل حلقة مفرغة-42.7 dB (الارتفاع في الإذن للمستخدم عند 2.0 mph)
المفاتيح السريعة: سرعة بطيئة، والمتوسطة،
الشاشة: LCD يمكن تركيبها على جانبي جدول العمل
الأبعاد التي أنتجت (أنا × الارتفاع × الطول): 171.4 × 72 × 24.1 سم
الأبعاد بالبوصة (L x w x h): 67.48 x 28.34 "x 9.48"
كرتون الأبعاد (ل × أنا × الارتفاع): 184.4 × 84 × 31.5 سم
PN/الجريدة الرسمية: 66.8/80 كجم
الوزن الأقصى المستخدم: 180 كجم
الإطار الضمان: مدى الحياة
محرك الضمان: 10 سنوات
تشغيل سطح الضمان: 5 سنوات
قطع الغيار أجزاء الضمان: 2 سنة
ارتداء أجزاء الضمان: 6 أشهر

العلامة التجارية: افوكارديو.
نقدم لعملائنا إمكانية تدريب في أفضل الظروف الممكنة كلها بإعطائهم كل المعلومات اللازمة لأفضل استخدام لمنتجاتنا وضروري ويمثل تحديا مستمرا لأعيننا.
مهمتنا الرئيسية هي تحسين الصحة الخاصة بك. يصحبك في طريقة إلى نمط حياة صحي ومتوازن مساعدتك لتحقيق أهدافك بطريقة آمنة وتتسم بالكفاءة؛ هو هدفنا الرئيسي.
ونعتقد مخلصين تحقيق هذا عن طريق وضع كل جهودنا وعلمنا في تصرفكم تقدم لك منتجات مبتكرة في طليعة التقدم.

أخصائي التصميم والعلامات التجارية عالية الجودة للأفراد والمهنيين. ونقدم بالإبداعات والاتجاهات الرئيسية الكائنات الماركات والمصممين. خبير من بيع المعدات والأثاث والكائنات المعاصرة للمنزل والحديقة ورفاه.

2 andere producten in dezelfde categorie: