عدن جره مشرق Vondom ادي الأبيض 70

Pot Adan Lumineux Vondom à Led Blanc 70 View larger

781,17 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 78 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 78 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 15,60 €.


عدن جره مشرق Vondom ادي الأبيض 70
عدن وإيفا: جره مضيئه مع تصميم جديد وقعه Vondom!

More details

Online only

VD49060WBLA

New product

More info

عدن جره مشرق Vondom ادي الأبيض 70
عدن وإيفا: جره مضيئه مع تصميم جديد وقعه Vondom!
هذه هي النسخة الساطعة من وعاء تصميم عدن وإيفا. نشرت من قبل العلامة التجارية Vondom ، عدن وإيفا تبرز للتصميم الجرافيكي فريدة من نوعها والضوء الناعم الذي ينشر. هذه الجرة تصميم تضخيم غرفه المعيشة الخاصة بك مع الكثير من الأسلوب ولكن يمكنك أيضا تثبيته في الحديقة الخاصة بك بفضل المواد البولي إيثيلين التي تقاوم بشكل جيد تماما في الشمس والطقس. في المساء ، عدن وإيفا تتحول إلى نحت مضيئه انيقه. نحن تكسير!
كما ياتي عدن وإيفا في وعاء غير مضيء ، في طاوله القهوة والبراز.
متوفر في 5 إصدارات: جدار مزدوج واحد ، جدار مزدوج مع نظام الري الذاتي (الحكم الذاتي تصل إلى 3 أشهر) ، لامع طلي ، مضيئه (ضوء الفلورسنت) ، الصمام (7 ألوان الاضاءه التي تسيطر عليها جهاز التحكم عن بعد المقدمة).

ميزات المنتج:
المصمم: تيريزا سابي
الإصدار: نموذج متوسط
طول: 68 سم
الطول بالبوصة: 26.77 "
العمق: 49 سم
عمق في بوصه: 19.29 "
الارتفاع: 70 سم
الارتفاع بالبوصة: 27.55 "
الوزن: 10 كجم
اللون: ابيض
المادة: البولي إيثيلين rotomolded
وهي: مناسبه للاستخدام في الأماكن المغلقة والهواء الطلق (EC القياسية ، IP65). إمدادات الطاقة 220V ، 50-60Hz. كابل الطاقة 3 م مع التبديل. استخدام مع E27 ، 18-30 W لمبة توفير الطاقة ، لم يتم توفيرها. مجهزه نظام الري الذاتي (الحكم الذاتي لمده تصل إلى 3 أشهر).
الابعاد الداخلية للأواني:
-نموذج كبير: 62 × 57 × ارتفاع 46 سم
-نموذج متوسط: 43 × 39 × ارتفاع 28 سم
-نموذج صغير: 30 × 24 × H 14.2 سم
ضمان الشركة المصنعة Vondom: 2 سنوات
العديد من الخيارات من ألوان والإصدارات المتاحة عند الطلب.

العلامة التجارية: فوندوم
Vondom: مصمم تصميم الأثاث للداخلية وخارجيه.
وقد نجحت الشركة الاسبانيه Vondom ، وتقع في فالنسيا ، في فرض نفسها في عالم الداخلية والخارجية أثاث التصميم. عقليه ، مبدا توجيهي: الابتكار والاصاله.
الابتكار من خلال تقنيه التصنيع التي وضعتها Vondom من العفن rotomoulé.

متخصص في التصميم والعلامات التجارية عاليه الجودة للافراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أعظم العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات والأثاث والاداات المعاصرة للمنزل والحديقة والرفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie: