الأشعة تحت الحمراء التدفئة الشعاعية الكهربائية الشريط الحراري الأناقة 3600W

Chauffage infrarouge Radian électrique Heatstrip The Elegance 3600W View larger

Reduced price!

920,58 € tax incl.

-5%

969,03 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 92 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 92 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 18,40 €.


الأشعة تحت الحمراء التدفئة الشعاعية الكهربائية الشريط الحراري الأناقة 3600W.
مشع الأشعة تحت الحمراء التدفئة مع قوة 3600W من اللون الأبيض.
وشملت: الجدار / سقف مجموعة الربط متوافق، وكابل الطاقة، والتعليمات.

More details

HEATTRIPTHE3600

New product

More info

الأشعة تحت الحمراء التدفئة الشعاعية الكهربائية الشريط الحراري الأناقة 3600W.
مشع الأشعة تحت الحمراء التدفئة مع قوة 3600W من لون أبيض.
وشملت: الجدار / سقف مجموعة الربط متوافق، وكابل الطاقة، والتعليمات.

الميزات والفوائد...
لماذا تختار مشعات هيستريب الكهربائية مشع لمساحة داخلية أو خارجية!

وبما أن هناك عادة حركة مستمرة للهواء في "مفتوحة" في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة، العديد من سخانات التقليدية تعتمد على التدفئة الحرارية عن طريق تسخين الهواء المحيط. هذا يمكن أن يكون غير عملي تماما لهذه المناطق، كما يختفي هذا الهواء الساخن مع حركة الهواء الطبيعي. Heatstrip مشعات مشع نقل الحرارة مباشرة إلى الكائنات والناس؛ بفضل موجات الأشعة تحت الحمراء، لوحات مشع تسخين سطح الكائنات نفسها. مشعات التدفئة مشعات الكهربائية مشع هي الأكثر فعالية في منطقة داخلية أو في الهواء الطلق التي ليست معزولة لأنها توفر الحرارة المستهدفة.
على غرار أشعة الحرارة المتألقة المنبعثة من الشمس، تنبعث من مجموعة من مشعات التصميم والحرارة الأناقة حرارة موحدة واشعاعا مباشرة على الناس والأسطح أدناه، على عكس سخانات الغاز. الواجهات الخارجية التقليدية التي تسخن فقط الهواء المحيط.

تصميم بسيط ومتحفظ.
تصميم المهبط الحراري مع واجهة سوداء أو بيضاء مع الهيكل الخلفي الألومنيوم. لا تنبعث الواجهة الأمامية الأنيقة والرقيقة لمشعاع الأشعة تحت الحمراء من الضوء أو اللمعان أثناء الاستخدام، وتمزج بشكل سري في الديكور والجو.

كفاءة واقتصادية التدفئة الكهربائية في الهواء الطلق.
يتيح التصميم المبتكر لـ Heatstrip انتشار ًاعلى درجة حرارة مريحة وسلسة مع الحد الأدنى من تكاليف التشغيل، مما يوفر حرارة ناعمة وممتعة.

تطبيقات متعددة.
سكني - في الهواء الطلق - في الهواء الطلق - فناء، مناطق للشواء، مطابخ خارجية - ساحات وشرفات - شرفة أرضية، العريشة - المرآب والسقيفة - تجاري - مقاهي - حانات ونوادي - مطاعم وغرف ألعاب - مصانع - مستودعات - صالات عرض - قاعات - منطقة انتظار...

تصميم المرونة.
تتوفر عدة نماذج المهبط من 1200W إلى 3600W، وضمان تلبية متطلبات التدفئة لأي سطح مغطى أو في الهواء الطلق. يتم توفير دعامات التثبيت المباشر للسقف أو الجدار كمعيار.
الحد الأدنى من الصيانة
تصميم Heatstrip لا يحتوي على أجزاء داخلية متحركة تضمن التشغيل الهادئ والخالي من الصيانة.

التصنيع - شريط الحرارة المنشأ.
يتم تصميم وتجميع هاتستريب الأشعة في أستراليا.

سخانات سهلة الاستخدام بدون برمجة.
يتم التحكم في التصميم القياسي لـ Heatstrip من خلال خطوة/إيقاف بسيطة، إما عند توصيله مباشرة بنقطة طاقة أو سلكي عبر مفتاح الدوران/التوقف المُثبت على الحائط. سخانات التدفئة هي خالية من الصيانة.

حماية من سوء الأحوال الجوية، والتآكل...
المواد المغلف سبيكة فريدة من نوعها يسمح للسخان لاستخدامها في بيئات أكالة، مثل المناطق الساحلية / البحر، والمطابخ في الهواء الطلق وحول حمامات السباحة، الخ.

خيارات التحكم (الجدار التحكم عن بعد مع جهاز التحكم عن بعد).
من المستحسن لتثبيت سخان Heatstrip الخاص بك مشع مع جهاز تحكم مؤقت لضمان أن وحدة إيقاف بعد فترة محددة مسبقا من الزمن (سخان التدفئة لا تنبعث منها الضوء المرئي عند استخدامها، قد ننسى لإيقاف تشغيله)  . Heatstrip الحرارية فيلم يوصي وحدة تحكم TT-MTR، والذي يتضمن وظيفة الموقت (1/2/4 ساعة أو المشي المستمر) مع هذا تحكم هناك جهاز تحكم عن بعد الأشعة تحت الحمراء للسماح للتحكم في التدفئة الخاصة بك يشع من مسافة.
نطاق التحكم عن بعد حوالي 10 متر، ويجب أن تكون في الرؤية المباشرة للمفتاح الجدار عند استخدام

خيارات التحرير.
تثبيت شريط الحرارة بسيط وسهل مع وسائل الإعلام تصاعد القياسية المقدمة. بالنسبة للأماكن الأخرى الأكثر صعوبة، هناك مجموعة من خيارات التحرير. تصميم شريط الحرارة يمكن أن تكون محمولة مباشرة إلى السقف، يميل إلى أسفل على الحائط، جزءا لا يتجزأ من السقف، علقت على سلاسل أو أقطاب، تعلق على الحزم، والأعمدة، مظلة ...

فوائد الأناقة 3600 واط:

  • يدعم تصاعد متغير للجدار والسقف
  • لوحة الإشعاع بيضاء ولا تنبعث منها الضوء الأحمر
  • التوتر 240 فولت، 3600 واط
  • IP55 يعني تصميم هيفيستريب هو 100٪ مقاومة الطقس والمطر
  • ارتفاع الجمعية من المجلس حوالي 2.50 متر

 
الأناقة 3600 خلاصة التقنية.

حجم

180.4 × 17 × 4.85 سم

المواد

الالومنيوم

اعداد

داخل / في الهواء الطلق

طول الحبل

100 سم

سطح التدفئة بعد التعرض

 بين 5m2 و 6m2

شهاده

IP - IP55

السلطه

3600 واط

التوتر

240 خامسا

المنافية

15 ألف

تكاليف الاستهلاك التقريبية

0.84 دولار في الساعة

تصاعد ارتفاع المجلس

2.50m

الضمان

سنتان

بالإضافة شريط الحرارة تصميم مأخذ الحائط مع المشي / وقف وظيفة وتوقيت. يمكن التحكم في جهاز التحكم عن بعد هذا بشكل منفصل ويأتي مع جهاز التحكم عن بعد.


تصميم عالي الجودة ومتخصص في العلامات التجارية للأفراد والمهنيين. نحن نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة وحمام السباحة والعافية.

30 andere producten in dezelfde categorie: