زودياك ازتيك بركة مستطيلة مدفونة 560 × 400

Piscine Zodiac Azteck rectangulaire Hors-sol 730 x 400 View larger

Reduced price!

20 978,28 € tax incl.

-10%

23 309,20 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 2097 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 2097 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 419,40 €.


زودياك ازتيك بركة مستطيلة مدفونة 560 × 400.
ازتيك زودياك مستطيلة مدفونة تجمع 560 × 400 سم الارتفاع: 140cm.
حجم المياه: 24.55 متر3
سطح السباحة: 3.70 × 5.30.

More details

Online only

AZTRE456EN

New product

في المخزون

More info

زودياك ازتيك بركة مستطيلة مدفونة 560 × 400.
ازتيك زودياك مستطيلة دفن بركة 560 × 400cm الارتفاع: 140cm

زودياك AZTECK مستطيلة 5.60 × 400m على شكل بركة مدفونة يتضمن الهيكل والتجهيزات، وهوامش الخشب المركب مع تقاطعات الفولاذ المقاوم للصدأ. تجمع زودياك AZTECK دفن يأتي مع بطانة, نظام الترشيح خرطوشة Wetico, السباكة لها, مقياس المقاوم للصدأ, القشط وفوهة دفع الظهر. هيكل في لوحات معززة.
يحتوي مستطيل زودياك AZTECK المدفون على جميع مزايا السباحة غير المجهدة. مجهزة مجموعة الترشيح خرطوشة و كاشطات، وسوف تجمع الخاص بك البقاء دائما نظيفة. انحياز خشبي يحتفظ مظهره مع مرور الوقت. الجمالية وليس زلق، فإنه يقاوم الأشعة فوق البنفسجية والكشط.
تصميم وحديثة، زودياك AZTECK برك تناسب تماما في تخطيط الخاص بك في الهواء الطلق للسباحة غير المقيدة. شكل المستطيل يقدم لمسة متناغمة وجمالية.

هيكل برك زودياك AZTECK تتكون من ألواح صلبة جدا. إنهم ينسحبون إلى أرجلهم بالقوة. شكل المستطيل، على مقربة من حمامات السباحة التقليدية، لا يزال الخالدة. قوية، زودياك AZTECK برك تلبية متطلبات الفرنسية "عدة برك" معيار ضمان الجودة.
وتشمل مجموعة كاملة من زودياك AZTECK المستطيل شبه دفن برك: هيكل وملحقات التجميع، وهوامش الخشب المركب مع تقاطعات الفولاذ المقاوم للصدأ، ورأى مع بطانة، ونظام الترشيح الكامل والسباكة، مقياس المقاوم للصدأ، كاشطة وفوهة، حصيرة الكلمة.

تركيب برك دفن زودياك AZTECK مستطيل بسيط. قبل التثبيت ، من الضروري توفير بلاطة خرسانية 17cm. وهو يتألف من الألواح التي تناسب بسهولة إلى الساقين بالقوة عن طريق البراغي من فواتير جميلة. حمام السباحة زودياك Azteck هو التصميم على هذا بلاطة مع الكاحلين خاصة (المقدمة).

الفرنسية رقم 1 في برك مركبة، يتم تعريف المفهوم بواسطة الخشب المركب. هذا خليط من الخشب (65٪ دقيق الخشب) والبوليمر (35٪ بوليمر). وقد جمعت هذه المواد مجتمعة اثنين من صلابة والصفات الجمالية للخشب مع المتانة وسهولة الحفاظ على البوليمر.
يتكون الجزء الخشبي من حلق شجرة التنوب ، وانخفاض في شكل دقيق لتشكيل خليط متجانس مع البوليمر. تم اختيار هذا واحد خصيصا بسبب عقد الأشعة فوق البنفسجية ممتازة ومقاومتها جيدة مع مرور الوقت. الخشب المركب لينة لمسة.
الخشب المركب مقاوم للرطوبة وسوء الأحوال الجوية. هذا غير قابل للإنتهاك وهي لا تخاف من الكلور ، وهي مقاومة للقالب والفطريات والحشرات الإكسيلوهاجية وغيرها من البكتيريا. تقديم مقاومة عالية للتشوهات والصدمات، فإنه لا الكراك، مما يتجنب الربط. مقاومتها للكشط واللكم مماثلة لالبروط لزيادة طول العمر.

لا يحتوي على أي علاج أو منتج سام ولا يتطلب أي عوامل علاج مثل مبيد الفطريات أو المبيد الحشري. لا حاجة للزهور أو تطبيق النفط كل عام. مع سهولة الصيانة، لا يوجد منتج علاج محدد متوقع.  

صديقة للبيئة، برك زودياك AZTECK منتجات منشرة الأوروبية كمادة خام. لذلك لا يتم قطع الأشجار. وبالإضافة إلى ذلك، لا يسمح نظام الإنتاج بتوليد أي نفايات صناعية. يتم إعادة استخدام جميع المخلفات في الإنتاج.   
لون انحياز، ترصيع والهوامش لا يتغير على مر السنين. يتزلج قليلا دون الشيب أو سواد مع مرور الوقت. لا عقدة، لا عيوب كسر الصفات الجمالية. 

لا ترشيح ويلتيكو هو المفهوم الذي يزيل أي أنابيب بين كاشطة ومرشح. تناسبها تماما في الغرفة التقنية (اللباس كاشطة). وهو يتألف من كاشطة واسعة ومرشح خرطوشة عالية الأداء.

ميزات حمام السباحة:
براون، غراي، تيك على الطلب المركب Margelles
إصلاح مارجيل مع ذاكرة التخزين المؤقت الفولاذ المقاوم للصدأ (براءة اختراع المقدمة)
حصيرة الكلمة
مقياس داخلي غير قابل للصدأ
لوحات Magnelis مع عدة المسمار
انحياز مركب لخلع الملابس
بطانة يوني 75/100th من اختيارك: الأزرق والأبيض والرمل والرمادي أو الأزرق فرنسا
مجموعة فلترة WELTICO: كاشطة واسعة ومرشح خرطوشة
فوهة الإعادة القسرية
توصيل هيدروليكي
الأبعاد: 5.60 × 4.00 متر
الأرض تصمد من كل شيء: 5.60 × 4.00m
السعة: 24.55 متر3
أبعاد المياه: 3.70 × 5.30 متر
التصفية: 8m3/h
وقت التحرير: 6 ساعات /3 أشخاص
وقت إعادة تدوير المياه: 3.1 ساعة
تحرير إشعار
ضمان: 10 سنوات على هيكل و 2 سنوات على الملحقات.


إمكانيات واختيار بركة زودياك Aztek الخاص بك عند الطلب.
اختيار لون بطانة:   
- UNI القياسية بطانة (بدون رسوم):
SABLE، بلانك، بلو فرنسا، غريس كلير، بلو كلير
- مع إفريز (مع الملحق): EMERAUDE الأخضر، شوكولا، BLEUE.

اختيار تصميم حمام السباحة الخاص بك:
- اختيار اللون مارجيل
"برون كولورادو" (واضح)
"براون الغريبة" (الظلام)
"رمادي أنثراسيت" (الظلام)

اختيار لون Parement:
"برون تيك" (واضح)
"براون الغريبة" (الظلام)
"رمادي أنثراسيت" (الظلام)
"غراي إيرويز" (واضح)

نصائح للتثبيت:
قبل التثبيت ، من الضروري صب لوح خرساني طوله 17 سم (باستثناء الشكل المستدير الذي يلزم توفير شطبه).
حمام السباحة زودياك AZTECK هو التصميم على هذا لوح مع الكاحلين خاصة (المقدمة).
تشمل مجموعة زودياك أزتيك 3 حمامات سباحة أقل من 10 أمتار2 لا تتطلب إعلانا مسبقا عن العمل: 2.44 متر × 4.95 متر؛ 2.44 متر × 4.95 متر؛ 2.44 متر × 4.95 متر؛ 2.44 متر × 4.95 متر. 3.05 متر × 3.65 متر؛ 3.05 متر × 3.05 متر.

يتكون مسبح زودياك أزتيك من الخشب المركب الذي يحتفظ بمظهره مع مرور الوقت ، ولا يزال مستقرا جدا ولا يحتاج إلى صيانة. و تتكون مادتها الخام من منتجات معاد تدويرها من المناشر في أوروبا، مما يساهم في حماية البيئة.
هيكل برك زودياك Azteck (ليتم وضعها على لوح خرساني من 17cm على الأقل، دون تحفظات!) يتكون من ألواح سبائك Alu-الزنك المقاوم للصدأ، يتم تجميعها هذه ببساطة شديدة بفضل أعمدة من نفس سبيكة بواسطة الترباس المقاوم للصدأ. صلابة كبيرة من هذا التجمع يسمح لك للنظر في سنوات طويلة من المرح. يتم تثبيت الكسوة الخشبية المركبة بعد ذلك ويعطي مظهر خارجي جميل
الشركة زودياك متخصصة في تصنيع وتصميم معدات حمام السباحة الخاصة، وحمام سباحة فوق سطح الأرض، وحمام سباحة مدفون، وحمام سباحة جماعي وحمام سباحة عام.

تحقق من مجموعتنا الكاملة من مسبح زودياك لحديقتك: زودياك ازتيك دفن بركة، شبه مدفون زودياك ازتيك، زودياك ازتيك فوق سطح الأرض بركة.


تصميم عالي الجودة وعلامة تجارية متخصصة للأفراد والمهنيين. نحن نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات والأثاث والأشياء المعاصرة للمنزل والحديقة وحمام السباحة والرفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie:

Download