زودياك Azteck حمام سباحة مختلط قبالة الأرض 730 × 400

Piscine Zodiac Azteck mixte Hors-sol 560 x 400 View larger

Reduced price!

23 630,13 € tax incl.

-10%

26 255,70 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 2363 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 2363 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 472,60 €.


زودياك Azteck حمام سباحة مختلط قبالة الأرض 730 × 400.
الشكل الأصلي، مستطيل على جانب واحد وشكل شبه مثمن من جهة أخرى.
Azteck زودياك مختلطة فوق بركة الأرض 730 × 400cm الارتفاع: 140cm.
حجم المياه: 30.46 m3
سطح السباحة: 3.70 × 6.91.

More details

Online only

AZTMI473HS

New product

في المخزون

More info

زودياك Azteck حمام سباحة مختلط قبالة الأرض 730 × 400.
Azteck زودياك مختلطة فوق الأرض تجمع 730 × 400cm الارتفاع: 140cm
الشكل الأصلي، مستطيل على جانب واحد وشكل شبه مثمن من جهة أخرى.
يشمل زودياك AZTECK متعدد الطوابق 7.30 × 4.00 متر الهيكل والتجهيزات، هوامش خشبية مركبة مع تقاطعات من الفولاذ المقاوم للصدأ. تجمع AZTECK زودياك فوق الأرض يأتي مع بطانة, نظام الترشيح خرطوشة Wetico, السباكة, مقياس غير القابل للصدأ, القشطة فوهة دفع إلى الوراء. هيكل في لوحات معززة.
زودياك AZTECK المختلطة فوق سطح الأرض تجمع لديه كل مزايا السباحة غير وشدد. مجهزة مع عدة الترشيح خرطوشة و كاشطات، وحمام السباحة الخاص بك تبقى دائما نظيفة. انحياز خشبي يحتفظ مظهره مع مرور الوقت. الجمالية وليس زلق، فإنه يقاوم الأشعة فوق البنفسجية والكشط.
تصميم وعصرية، زودياك AZTECK برك تناسب تماما في التصميم الخاص بك في الهواء الطلق للسباحة غير المقيدة. الشكل المستطيل يوفر لمسة متناغمة والجمالية.

هيكل برك AZTECK زودياك تتكون من لوحات صلبة جدا. إنهم يُجبرون على سيقانهم بالقوة شكل المستطيل، على مقربة من حمامات السباحة التقليدية، لا يزال خالدا. قوية, زودياك AZTECK برك تلبية متطلبات الفرنسية "برك عدة" معيار ضمان الجودة.
مجموعة كاملة من زودياك AZTECK مستطيل برك شبه مدفونة تشمل: هيكل واكسسوارات التجميع، هوامش الخشب المركبة مع تقاطعات الفولاذ المقاوم للصدأ، ورأى مع بطانة، ونظام الترشيح الكامل والسباكة، مقياس غير القابل للصدأ، مقشدة فوهة، حصيرة الكلمة.

تركيب زودياك AZTECK برك فوق سطح الأرض المستطيل بسيط. قبل التثبيت، فمن الضروري لتوفير لوح خرساني 17cm. وهو يتألف من الألواح التي تناسب بسهولة إلى الساقين بالقوة بواسطة البراغي من فواتير جميلة. حمام سباحة Azteck زودياك هو التصميم على هذه اللوح مع الكاحلين الخاصة (المقدمة).

رقم فرنسي 1 في برك مركبة، يتم تعريف المفهوم من الخشب المركب. هذا هو خليط من الخشب (65٪ دقيق الخشب) والبوليمر (35٪ البوليمر). وقد جمعت هذه المواد الجمع بين اثنين من صلابة والصفات الجمالية للخشب مع متانة وسهولة صيانة البوليمر.
يتكون الجزء الخشبي من حلق التنوب ، مخفض في شكل دقيق لتشكيل خليط متجانس مع البوليمر. تم اختيار هذا واحد خصيصا بسبب عقد للأشعة فوق البنفسجية ممتازة ومقاومتها جيدة مع مرور الوقت. الخشب المركب هو لينة لمسة.
الخشب المركب مقاومة للرطوبة وسوء الأحوال الجوية. هذا غير قابل للذِهان لا يخاف من الكلور ، وهو مقاوم للعفن والفطريات والحشرات الزفية وغيرها من البكتيريا. تقدم مقاومة عالية للتشوهات والصدمات، فإنه لا الكراك، الذي يتجنب التفاخر. مقاومته للتآكل واللكم مماثلة لالبلوط لزيادة طول العمر.

لا يحتوي على أي علاج أو منتج سام ولا يتطلب أي عوامل علاجية مثل مبيد الفطريات أو المبيدات الحشرية. لا حاجة للرقم أو تطبيق النفط كل عام. مع سهولة الصيانة، لا يوجد منتج علاج محدد من المتوقع.  

صديقة للبيئة، زودياك AZTECK برك منتجات المنشر الأوروبية كمادة خام. لذا لا يتم قطع الأشجار. وبالإضافة إلى ذلك، لا يسمح نظام الإنتاج بتوليد أي نفايات صناعية. يتم إعادة استخدام جميع المخلفات في الإنتاج.   
لون انحيازات, ترصيع وهوامش لا يتغيّر على السنون. انها الزلاجات قليلا دون الشيب أو سواد مع مرور الوقت. لا عقدة، لا عيوب كسر الصفات الجمالية. 

لا الترشيح ويلتيكو هو مفهوم يزيل أي أنابيب بين القشطة والتصفية. تناسبها تماما في الغرفة التقنية (كاشطات اللباس). وهو يتألف من مقشطة واسعة وفلتر خرطوشة عالية الأداء.

ميزات حمام السباحة:
براون، رمادي، تيك على الطلب مركب Margelles
مارجل تحديد مع مخبأ الفولاذ المقاوم للصدأ (براءة اختراع قدمت)
حصيرة أرضية
مقياس داخلي غير قابل للصدأ
لوحات Magnelis مع عدة المسمار
انحياز مركب لخلع الملابس
الخطوط الملاحية المنتظمة يوني 75/100th من اختيارك: الأزرق والأبيض والرمل والرمادي أو الأزرق فرنسا
مجموعة الترشيح WELTICO: مقشطة واسعة ومرشح خرطوشة
فوهة الإعادة القسرية
اتصال هيدروليكي
الأبعاد: 7.30 × 4.00 متر
الوجبات الأرضية: 7.30 × 4.00 متر
السعة: 30.46 متر3
أبعاد المياه: 3.70 × 6.91 متر
التصفية: 8m3 / ساعة
وقت التحرير: 8 ساعات /3 أشخاص
المياه وقت إعادة التدوير: 3.8 ساعات
إشعار التحرير
ضمان: 10 سنوات على هيكل و 2 سنوات على الملحقات.
التسليم في 4 إلى 6 أسابيع.

إمكانيات واختيار الخاص بك زودياك زودياك تجمع عند طلب.
اختيار لون بطانة:   
- بطانة يوني القياسية (لا تهمة):
SABLE، بلان، بلو فرنسا، غريس كلير، بلو كلير
- مع الإفريز (مع الملحق): EMERAUDE الخضراء، CHOCOLAT، BLEUE.

اختيار تصميم تجمع الخاص بك:
- اختيار مارجيل اللون
"برون كولورادو" (واضح)
"الغريبة براون" (الظلام)
"غراي انثرسيت" (الظلام)

اختيار لون Parement:
"برون تيك" (واضح)
"الغريبة براون" (الظلام)
"الأنثرسيت الرمادية" (الظلام)
"رمادي إيرواز" (واضح)

نصائح للتثبيت:
قبل التثبيت ، من الضروري صب لوح خرساني 17 سم (باستثناء الشكل المستدير الذي من الضروري توفير شطبه).
بركة AZTECK زودياك هو التصميم على هذه اللوح مع الكاحلين خاصة (المقدمة).
يشمل نطاق زودياك أزتيك 3 حمامات سباحة أقل من 10 متر2 لا تتطلب إعلان العمل المسبق: 2.44 متر × 4.95 متر؛ 2.44 متر × 4.95 متر؛ 2.44 متر × 4.95 متر؛ 2.44 متر x 4.95 متر. 3.05 متر × 3.65 متر؛ 3.05 متر × 3.05 متر.

يتكون بركة زودياك Azteck من الخشب المركب الذي يحتفظ مظهره مع مرور الوقت، لا يزال مستقرا جدا ولا يتطلب الصيانة. تتكون موادها الخام من منتجات معاد تدويرها من المناشر في أوروبا، مما يساهم في حماية البيئة.
هيكل برك زودياك Azteck (أن توضع على لوح ملموسة من 17cm على الأقل، دون تحفظات!) يتكون من لوحات سبائك ألو الزنك غير القابل للصدأ، يتم تجميعها هذه ببساطة جدا بفضل أقطاب من نفس سبيكة من قبل الترباس غير القابل للصدأ. الصلابة كبيرة من هذا التجمع يسمح لك للنظر في سنوات طويلة من المرح. يتم تثبيت الكسوة الخشب المركب بعد ذلك ويعطي مظهر خارجي جميل
الشركة زودياك متخصصة في تصنيع وتصميم معدات تجمع خاص، حمام سباحة فوق الأرض، حمام سباحة مدفون، تجمع جماعي وحمام سباحة عام.

تحقق من مجموعتنا الكاملة من مسبح زودياك لحديقة الخاص بك: زودياك Azteck بركة مدفونة, شبه مدفونة زودياك Azteck, زودياك Azteck فوق سطح الأرض تجمع.


تصميم عالي الجودة وعلامة تجارية متخصصة للأفراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة وحمام السباحة والرفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie:

Download