زودياك الأصلي WINKY 6-جولة 750 × 125 مجموعة تجمع قائمة بذاتها

Kit piscine autoportante Zodiac Original WINKY 4 ronde 500 x 120 View larger

Reduced price!

7 965,69 € tax incl.

-10%

8 850,77 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 796 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 796 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 159,20 €.


زودياك الأصلي WINKY 6-جولة 750 × 125 مجموعة تجمع قائمة بذاتها.
زودياك جولة فوق سطح الأرض تجمع 750 × 125 سم ارتفاع:125cm .
حجم المياه: 37 متر3
منطقة السباحة: 5.90 متر

More details

Online only

WINKY6

New product

في المخزون

More info

زودياك الأصلي WINKY 6-جولة 750 × 125 مجموعة تجمع قائمة بذاتها.
زودياك جولة فوق سطح الأرض تجمع 750 × 125 سم ارتفاع:125cm .
حجم المياه: 37 متر3
حمام السباحة القائم بذاته مع مجموعة البلياردو الكاملة هذه المصممة من قبل أحد المسبح الرائد فوق الأرض في أوروبا. زودياك الأصلي WINKY السباحة جاهزة للسباحة بركة كيت 6 جولة 5.90m × 1.25m بما في ذلك الترشيح, نفخ, القشط العائمة وسلم السلامة الفولاذ المقاوم للصدأ. الحوض سهل التركيب وسهل التخزين وناعم وممتع للمس للاسترخاء على مدار السنة.
الفرنسية الصنع ومع الخبرة المكتسبة منذ عام 1982، وتتميز زودياك الأصلي فوق سطح الأرض برك بانتظام من خلال نوعية وجرأة ابتكاراتهم. تعتمد تقنية تجمع زودياك الأصلي على التوازن بين الضغوط المختلفة (الهواء والماء). الهواء والماء محاصرون في جدار ناعم يدور تحت دفعاتهم ويضمن عقد الحوض. تم تصميم مجموعات تجمع زودياك الأصلي فوق سطح الأرض حصرا للاستخدام في الهواء الطلق وتلبية أيضا متطلبات الفرنسية "عدة برك" القياسية ضمان جودة المنتجات.

معظم ونكي : نقلها السهل، وتركيبها السريع والحر، وجدرانها وأحواضها لينة وممتعة لمسة. أبعاد وعمق مثالية لجميع أفراد الأسرة. ملعب حقيقي يسمح لك بممارسة الرياضة على مدار السنة. تتميز برك WINKY فوق الأرض بجدران دينالون ، وهي مادة مصنوعة من دعم نسيج البوليستر الكثيف ، عالقة بين طلاء داخلي وخارجي مزدوج ، مقاوم للغاية للدموع والتآكل والعدوان المناخي. تمتزج برك WINKY الجمالية والقوية والكتومة في البيئة. تتضمن المجموعة نظام ترشيح كامل مع مضخة ، مقشطة عائمة ، طقم اتصال هيدروليكي (أنبوب تركيب صمام التوقف) ، ولكن أيضا منفاخ كهربائي ، سلم أمان من الفولاذ المقاوم للصدأ وتعليمات التجميع.

تجمع البروج Orignal يتم تجميعها بسهولة واثنين من المنشآت الممكنة: فوق سطح الأرض أو شبه مدفونة. ستحتاج إلى عدد قليل من الأدوات لتثبيته في وقت قياسي. من أجل متعتك وراحتك ، من المستحسن تثبيت حوض زودياك الأصلي على تربة ثابتة وغير مملوءة ومستقرة. وينبغي أن تكون مستعدة لجعلها مسطحة تماما، على نحو سلس وأفقي. اختر مكانا مكشوفا يستفيد من شمس الصباح إذا أمكن ، مع قوة حرارية أعلى من شمس المساء. الحوض الذي يتعرض أيضا للرياح يعاني من خسارة كبيرة في الحرارة عن طريق التبخر، في الواقع، تجنب تثبيت حوض زودياك الأصلي الخاص بك إذا كان ذلك ممكنا بطريقة معرضة جدا للرياح. من المهم أيضا التخطيط لاستنزاف الحوض ، والتفكير في الإمدادات المختلفة للحوض (المياه والكهرباء).

ميزات حمام السباحة:
شكل التجمع: مستدير
الأبعاد: القطر 7.50 متر × 1.25 متر
تركيب السطح: 7.50m
حجم المياه: 37m3
الهيكل: الداينالون والعصابات الحرارية
إجمالي الارتفاع: 1.25 متر
نوع الترشيح: الرمال الترشيح البلاتين
التدفق: 11m3/hour
مجموعة ترشيح الرمل
الكشط العائم
طقم التوصيل الهيدروليكي
مقياس السلامة
دليل التحرير
مضخم كهربائي
حزام - ملحقات مرفق الحزام
الرمل لfiltratioن
وقت التحرير: 3.5 ساعة /2 أشخاص
وقت إعادة تدوير المياه: 2.50 ساعة
تحرير إشعار
التسليم في 3 إلى 6 أسابيع.


تشمل مجموعة البلياردو الكاملة فوق الأرض الجاهزة للغوص WINKY 6-125 ما يلي:

  • تجمع ZODIAC الغمز قائما بذاته 6-125 جولة 7.50m × 1.25m
  • نظام ترشيح كامل مع قوة 11.0m3 / ساعة تسليمها مع الرمال
  • سلم سلامة الفولاذ المقاوم للصدأ
  • حزام - حزام ربط الملحقات
  • مضخم كهربائي
  • مقشطة عائمة
  • طقم التوصيل الهيدروليكي (أنبوب - تركيب - صمام إيقاف)
  • تحرير إشعار
  • مسبح مضمون لمدة 5 سنوات وإكسسوارات لمدة عامين


نصائح للتثبيت:
حمامات السباحة فوق الأرض للاستخدام العائلي في الهواء الطلق مخصصة لوضعها على أرضية مؤسسة (لا يوجد جسر) مستقر. يمكن أن تكون بعض أنواع الحوض "شبه مضمنة".
لتصحيح عدم المساواة في التربة، وانتشار ومستوى الرقبةتشي دي الرمال "لسقف" حوالي 2 سم وهذا قبل تثبيت الحصير الكلمة

الشركة زودياك متخصصة في تصنيع وتصميم معدات حمام السباحة الخاصة، وحمام سباحة فوق سطح الأرض، وحمام سباحة مدفون، وحمام سباحة جماعي وحمام سباحة عام.
تحقق من مجموعتنا الكاملة من مسبح زودياك لحديقتك: زودياك ونكي دفن بركة، شبه مدفونة أو زودياك فوق سطح الأرض بركة.


تصميم عالي الجودة وعلامة تجارية متخصصة للأفراد والمهنيين. نحن نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات والأثاث والأشياء المعاصرة للمنزل والحديقة وحمام السباحة والرفاه.

17 andere producten in dezelfde categorie:

Download

Piscine autoportante Zodiac Original

Download (84.56k)