8kw Comfortline BWT لتجمع 20 إلى 35 م 3 العاكس المضخات الحرارية

Pompe à Chaleur Comfortline Inverter BWT 8kw pour Piscine 20 à 35 m3 View larger

Reduced price!

1 309,50 € tax incl.

-10%

1 455,00 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 130 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 130 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 26,00 €.


8kw Comfortline BWT لتجمع 20 إلى 35 م 3 العاكس المضخات الحرارية
Comfortline العاكس-المضخات الحرارية في وزن الجسم.

More details

Online only

BWT7732000

New product

More info

8kw Comfortline BWT لتجمع 20 إلى 35 م 3 العاكس المضخات الحرارية
Comfortline العاكس-المضخات الحرارية في وزن الجسم.

التعرف على المزيد:
العرض التقديمي للمضخات الحرارية كونفورتلينينفيرتير
.
وبفضل المضخات الحرارية العاكس Comfortline الحرارة الخاص بك حوض سباحة أعلاه الأرض أو دفنها. سوف تحصل على ثم الدفء والرفاهية والراحة أثناء تحقيق وفورات في الطاقة بشكل ملحوظ. الاقتصادية التدفئة لحمامات سباحة هواء الطلق بالانتعاش في الهواء خارج من السعرات الحرارية ونقل مباشرة في مياه حوض السباحة. يسمح تدفئة تنفيذ وصيانة المياه إلى درجة الحرارة المطلوبة.

فوائد مضخة الحرارة العاكس كونفورتليني.
مضخة الحرارة Comfortline العاكس هو الحل المثالي لأحواض الحرارة فوق سطح الأرض أو مدفونة. من 80 في المائة الطاقة المستخدمة لتسخين حمام السباحة الحرة. وقالت أنها تعمل مع ضاغط العاكس التي يمكن أن تختلف من 20% إلى 100% قوتها، تبعاً لدرجة الحرارة الخارجية وظروف التشغيل. في بداية الموسم، عندما يكون الطلب لتدفئة عالية، يعمل الضاغط ومروحة بسرعة عالية (حوالي 100 ٪). النهج المتبع في تعيين نقطة (درجة الحرارة المطلوبة)، الضاغط العاكس يقلل من سلطته ويستخدم شواطئ العملية منخفضة السرعة. الذي يعزز إلى حد كبير من استهلاك الطاقة.

مضخة الحرارة يعمل مع درجات حرارة الجو من 0 ° إلى 35 درجة مئوية (تبعاً للرطوبة) ويسمح بالتوسع في استخدام هذا الموسم تجمع. مضخات الحرارة العاكس تسمح أيضا للحصول على C.O.P متوسطة 9 في ظروف التشغيل التالية: الهواء 26 درجة مئوية، والمياه 26 درجة مئوية، ورطوبة 80%.

الجهة المنظمة الرقمية يضمن الحماية المثلى للمضخات الحرارية، ومراقبة دقيقة لدرجة حرارة حمام السباحة. أنها تسيطر على ارتفاع وانخفاض الضغط وحدات تحكم، انعدام الأمن المائي (تبديل تدفق)، وإزالة الصقيع بدوره عكس النظام ودرجة الحرارة 5 تحقيقات. 
وقد ضخ الحرارة العاكس Comfortline مبادل تيتانيوم (لفائف الملتوية) مقاوم للكلور والملح.
هيكل السيارة مضخة الحرارة Comfortline العاكس مصنوع من البوليمر الصلب المغلفنة، المغلفة الحماية المضادة للتآكل للكفاءة وزيادة المتانة.  
مضخة الحرارة Comfortline العاكس نموذج جميع الفصول بتشغيل يصل إلى 0 درجة مئوية. 
صامت، بفضل سرعة منخفضة الضاغط ومحرك مروحة، مضخة الحرارة العاكس Comfortline مجهزة بصمام على الممرات 4 لإزالة الجليد بسرعة.
مضخة الحرارة العاكس Comfortline مجهز بإقدام مطاطية سميكة لعزل ضد الاهتزاز.

السائل R32
-السائل R32 يحسن الإخراج الحجمي. الطاقة أكبر من السوائل الأخرى مثل R410A حاليا السائل الأكثر استخداماً في مضخات الحرارة.
--R32 سائل مختلطة، والمبردات ونقية تماما، فإنه سيكون حتى يمكن إعادة تدويرها بسهولة أكبر.
-R32 المبردات تبريد قبل التنظيم نظراً لتأثيره أقل من 75 ٪ على البيئة مقارنة بالسوائل الحالية في السوق.

لديها العديد من الميزات:
-نظام العاكس: العاكس Comfortline الحرارة مضخة تعمل مع ضاغط العاكس التي يمكن أن تختلف من 20 إلى 100 في المائة قوتها، تبعاً لدرجة الحرارة الخارجية وظروف التشغيل.
-وحدة التحكم الحراري: وحدات تحكم لارتفاع وانخفاض الضغوط، والافتقار إلى الأمن المائي (تبديل تدفق)، وإزالة الصقيع بعكس دورة النظام وأجهزة الاستشعار درجة الحرارة 5، يتم التحكم بواسطة وحدة تحكم رقمية التي توفر الحماية مضخة الحرارة المثلى ومراقبة دقيقة لدرجة حرارة حمام السباحة.
-توفير الحماية المثلى لضخ الخاص بك ضد التآكل: العاكس Comfortline مضخات الحرارة الجسم مصنوع من البوليمر الصلب المغلفنة، المغلفة الحماية، وهذه الحماية من التآكل أكثر كفاءة وأكثر دواما.

الميزات التقنية:
حجم تجمع الموصى بها (م 3): 20-35
نطاق درجة الحرارة (درجة مئوية) التشغيل: 0-43
ظروف التشغيل: الجوية 26 درجة مئوية، المياه 26 درجة مئوية، ورطوبة 80%
استعادة الطاقة (كيلووات ساعة): 8.0
C.O.P: 9.1-5.6
ظروف التشغيل: الجوية 26 درجة مئوية، والمياه 26 درجة مئوية، الرطوبة 70%
استعادة الطاقة (كيلووات ساعة): 6.0
C.O.P: 5.9-4.1
تقدير الطاقة (كيلووات ساعة): 0.34-1.4
نوع من المبردات: R32
تصنيفها الحالي (أ): 1.48-6.0
إمدادات الطاقة: 230 V/وحيد المرحلة/50 هرتز
وأوصت معدل تدفق المياه (م 3/ساعة): 2-4
m 1 ديسيبيل (a) الطاقة الصوتية/م 10 ديسبل (a): 20.8 31.1
مبادل: التيتانيوم أنابيب لولبية
الهيئة: معدنية مغلفة بالبلاستيك
اتصال هيدروليكي (مم): 50
الوزن الصافي/الإجمالي للوزن (كجم): 46
أبعاد لكسدكسه (مم): 864 × 359 × 648
الأبعاد بالبوصة في الطول: 33.85 بوصة × 13.77 "x 25.19"
الضمان: 2 سنة

أخصائي التصميم والعلامات التجارية عالية الجودة للأفراد والمهنيين. ونقدم بالإبداعات والاتجاهات الرئيسية الكائنات الماركات والمصممين. خبير من بيع المعدات والأثاث والكائنات المعاصرة للمنزل والحديقة ورفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie: