الجدول ضوء الخيال مطوية بريق LED لاسلكيه جمع Djobie

Luminaire de Table Imagilights Plissée Glitter LED Sans Fil Collection Djobie View larger

Reduced price!

144,17 € tax incl.

-5%

151,76 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 14 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 14 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 2,80 €.


الجدول ضوء الخيال مطوية بريق LED لاسلكيه جمع Djobie
الأضواء الجديدة® أضاءه LED التي يمكنك استخدامها داخل وخارج وحتى من قبل حمام السباحة.

More details

Online only

LUM-IMPLG-002D

New product

More info

الجدول ضوء الخيال مطوية بريق LED لاسلكيه جمع Djobie
الأضواء الجديدة® أضاءه LED التي يمكنك استخدامها داخل وخارج وحتى من قبل حمام السباحة. تعمل هذه التكنولوجيا الخفيفة الجديدة لاسلكيا ، وهي مقاومه للماء وسهله الشحن والصدمات. مع جهاز التحكم عن بعد بالاشعه تحت الحمراء يرتاح الخاص بك التخيلات® مصباح البطارية مريحه من بعيد وسوف تستمتع مصباح أنيق. 24 لونا مبرمجه مسبقا 160,000 ألوان من الاحتمالات في وضع "لون ميكس"-اي لون يمكنك أيضا استخدامه لاختيار "إصلاح لون" 2 وسائط مختلفه "تاثير الشموع" 4 مستويات كثافة الاضاءه البيضاء مده 9 ساعة المستوي الأبيض مع سطوع كامل (الأبيض العالي) 32 H الحد الأدنى لمستوي الضوء (الأبيض المنخفض) ، 9 ساعات في "مزيج اللون" "13 ساعة في اللون الإصلاح" اللون الإصلاح "11 ساعة في الوضع" تاثير شحن الشموع الوقت 4-5 ساعة.

الخصائص:
علامه: ايماجيليتس
بأتتيريي: 3.7 V لي البوليمر ، 1200 mAh
عدد المصابيح: 12 المصابيح
داليوريا من الحياة: أكثر من 50,000 ساعة
استهلاك الطاقة/الطاقة: 2.04 واط
دخول الجهد: 100-240 V AC-50/60 هرتز
الناتج الجهد: DC 7.5 V 1.5 A
بالزينه التعريفي
الاشعه تحت الحمراء عن بعد غير المدرجة في التسليم ، ميمكن طلبها بشكل منفصل. مع شاحن ذكي.
الوزن: 2 كغ
الضمان: 2 العامS

الاضاءه لاسلكيه المزاج الضوئية: الاضاءه هي المفتاح لجو ناجح ، وقد تم تجهيز كل نموذج مع 24 ظلال مبرمجه مسبقا لاستكمال مجموعه من ألوان من الداخل ، وأثار شمعه رومانسية لمزيد من الدفء والفه ، أو وسائط مختلطة بطيئه ، فضلا عن أربع مراحل كثافة باهته لتنبعث منها ضوء هذا هو بالبالضبط ما تريد.

تصميم عالي الجودة ومتخصص في العلامة التجارية للافراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة وحمام السباحة والعافية.

30 andere producten in dezelfde categorie: