شريط تصميم فييستا 120 سم مشرق فوندوم مع سطح العمل

Bar Droit Fiesta Vondom Illuminé Blanc 180 cm View larger

1 267,17 € tax incl.

Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB
Visa, CB, MasterCard, 3-D S, Maestro, Amex, Transfert, Paypal, Stripe, Payplug, Delupay, Klarna, Revolut, 2x-3x-4x-6x Transfert & CB

Bij aanschaf van dit product krijgt u in totaal 126 Loyaliteit punten. Uw winkelwagen bevat een totaal aan 126 points die omgezet kunnen worden in een waardebon van 25,20 €.


شريط تصميم فييستا 120 سم فوندوم مشرق مع سطح العمل.
الأشكال البسيطة والتشطيبات البيضاء غير اللامعة السرية تجعل من بار العيد مجموعة من الأثاث في الهواء الطلق الذي يناسب بانسجام في جميع المساحات.

More details

Online only

56023W

New product

في المخزون

More info

شريط تصميم فييستا 120 سم فوندوم مشرق مع سطح العمل.
الأشكال البسيطة والتشطيبات البيضاء غير اللامعة السرية تجعل من بار العيد مجموعة من الأثاث في الهواء الطلق الذي يناسب بانسجام في جميع المساحات.

شريط تصميم فييستا 120 من العلامة التجارية فوندوم الشهيرة هو تسليط الضوء على أمسيات الحدث الخاص بك. وظيفية للغاية، فييستا 120cm بار الحق مثالية للمهنيين والأفراد. وهي مجهزة مع مكانة تخزين للعدسات (من L110 x P20 x H16 سم)، ومنضدة نادل (من L120 x P55 X H94 سم) والإضاءة LED، ومناسبة للداخل والخارج (IP65 القياسية).
كخيار, يمكنك تجهيزه مع 3 رفوف للتخزين الأمثل, الفولاذ المقاوم للصدأ كونترتوب قرص الحماية, عجلات مع نظام تأمين و200W بلوتوث المتكلم النظام.

مع خطوطه الناعمة المستديرة، يمنحك تصميم Archirivolto Design الأنيق والأنيق تنوعًا وتكاملًا متناغمًا مع جميع الأنماط الزخرفية. مصنوعة من البولي إيثيلين، بار فييستا 120 هو مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة ودرجات الحرارة القصوى. نوعي جدا، هذه المادة القوية تسمح بسهولة الصيانة وإعادة التدوير 100٪.

مجموعة العيد، مستقيم أو الزاوية، ويسمح لإنشاء شريط عداد الخطية، ولكن أيضا في شكل "L"، في شكل "يو" أو في جزيرة بيضاوية مركزية. يأتي شريط التصميم في العيد 120 في 14 لونًا ، في إصدار لامع لامع ومشرق مع LED أبيض ، Leds RGBW (الاختلاف في لون الإضاءة) ، Leds RGBW DMX ، السلطة السلكية أو شحن البطارية.

الخصائص:
الألوان: أبيض مشرق
المادة: البلاستيك
الأبعاد: العرض: 120cm / الارتفاع: 115cm / العمق: 80cm
المصابيح الكهربائية: 1x لمبة-الفلورسنت E27/20W - الطاقة الفئة A (غير المدرجة)
فئة الطاقة: هذا لاعبا اساسيا متوافق مع المصابيح فئة الطاقة: A-F
آخرون: متوافق 110V / متوافق 220-240V
الوزن: 59 كجم
ضمان (سنوات): 2 سنة
التصنيع في إسبانيا.
الألوان والإصدارات الأخرى المتاحة بناء على الطلب.

سعر 1 وحدة حق.
استخدام داخلي وخارجي: IP65 القياسية. 
مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والصدمات والطقس ودرجات الحرارة الاختلافات (-60 إلى 80 درجة مئوية).
إضاءة LED الأبيض، 4000-4500 K. 720-2800 لومن (اعتمادا على نموذج). 16-72 W (اعتمادا على النموذج).
كابل الطاقة الأبيض 5 متر. 
متوفر في 14 لونا، في إصدار مطلي لامع أو اضراء بيضاء زاهية، أو اضراء RGBW (تغيير لون الإضاءة)، أو الأسلاك السلطة أو خيار البطارية. 
كخيار، قد يكون شريط الرفوف، وعجلات حظر، والزجاج أو الفولاذ المقاوم للصدأ شريط أعلى (السعر عند الطلب).

فوندوم: مصمم الأثاث للداخلية والخارجية.
وقد نجحت شركة فوندوم الإسبانية، ومقرها في فالنسيا، في ترسيخ نفسها في عالم الأثاث التصميم الداخلي والخارجية. حالة ذهنية، مبدأ توجيهي: الابتكار والأصالة.
الابتكار من قبل تقنية التصنيع التي وضعتها فوندوم من العفن rotomoulated. أصالة الأشكال وتصميم بسيط ومتوازن والمعاصر.


تصميم عالي الجودة وعلامة تجارية متخصصة للأفراد والمهنيين. نقدم الإبداعات والأشياء العصرية من أكبر العلامات التجارية والمصممين. خبير في بيع المعدات المعاصرة والأثاث والأشياء للمنزل والحديقة وحمام السباحة والرفاه.

30 andere producten in dezelfde categorie: